Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مفاجأة.. مارادونا يهدد بالرحيل عن تدريب دورادوس

مفاجأة.. مارادونا يهدد بالرحيل عن تدريب دورادوس

أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا مدرب فريق دورادوس دي سينالوا بدوري الدرجة الثانية المكسيكي يهدد بالرحيل عن تدريب الفريق خلال الفترة القادمة

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا مدرب دورادوس دي سينالوا بدوري الدرجة الثانية المكسيكي، هدد بترك الفريق بسبب الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها.

وندد مارادونا في مؤتمر صحفي عقب تعادل فريقه الجمعة 1-1 أمام فينادوس دي يوكاتان في الجولة قبل الأخيرة من البطولة بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه قائلًا «سوف أتحدث مع الرئيس، هناك ركلة جزاء واضحة، هل تعرفون لماذا لم يتم احتسابها؟ لأنكم ستقولون غدًا إنها احتسبت لأن الفريق يدربه مارادونا، إذن أنا أضر دورادوس ولذا سأرحل».

وأضاف «أنا حزين ولكن غدًا سأبدأ العمل فالمباراة المقبلة حياة أو موت ونحن نريد التأهل للدور الفاصل لمرحلة إياب الدوري المكسيكي (كلاوسورا) التي يخوض بطلها مباراة أمام بطل مرحلة الذهاب (أبرتورا) ويتأهل الفائز بها لدوري الدرجة الأولى».

وبهذه التصريحات يلمح مارادونا إلى أنه قد يرحل عن فريق دورادوس دي سينالوا، بنهاية الموسم، لاعتباره أنه يلحق به الأذى.

ويحتل دورادوس حاليًا المركز الثالث في البطولة بـ 19 نقطة لكن تأهله للدور الفاصل يتوقف على نتائج باقي الفرق وعلى ما يحققه هو في الجولة الأخيرة.

اخبار ذات صلة