الأمس
اليوم
الغد

ليفربول يريد ديمبيلي.. روني مع إنجلترا.. وعودة ألبا الأبرز عالميًا

كل ما تناولته الصحف العالمية اليوم بشأن ما يدور في المستديرة سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية

آس آرابيا
آس آرابيا

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس على رغبة ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي مقابل 100 مليون في الشتاء المقبل، ومباراة إسبانيا وكرواتيا التي من الممكن أن يشارك خلالها جوردي ألبا بعد عودته أساسيا، وسوق الانتقالات يشتعل مبكرا في إيطاليا بين الكبار، كذلك مشاركة روني مع المنتخب الإنجليزي وتولي رانييري تدريب فولهام.

إسبانيا

بداية مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي جاءت بهذا الشكل: «عرض ديمبيلي، في إنجلترا، يُقال أن ليفربول يُعد حوالي 100 مليون في يناير وأرسنال يطارد، الأولوية للنادي هو استرداد اللاعب ولكن إذا جاء اقتراح آخر، سيكون منفتحًا على دراسته».

فيما كانت عناوين صحيفة «سبورت» بهذا الشكل: «أول نهائي.. مواجهة صعبة بين إسبانيا التي ستلعب ضد كرواتيا مع ضرورة الفوز في زغرب للتأهل إلى النهائي الرابع، لويس انريكي، دون خوف: سوف يلعب المدرب مع أحد عشر لاعباً من ذوي الخبرة وألبا يمكن أن يكون في التشكيلة الرسمية».

لكن صحيفة «البيرنابيو» عنونت بهذا الشكل: «كريم يعرف كيف يضعها، بنزيما بين أفضل الهدافين في أوروبا بجميع المسابقات هذا الموسم».

إيطاليا

ومن إسبانيا إلى إيطاليا مع صحيفة «توتو سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «إنتر – يوفنتوس، التحدي الكلي، سيصل المدير التنفيذي السابق ليوفنتوس إلى النيرازوري، سيكون هناك منافسة عاطفية في سوق الانتقالات، العديد من الاهداف المشتركة من رابيوت إلى مارسيالن من تونالي إلى كييزا».

ومع صحيفة «كورييري ديلو سبورت» التي تناولت عناوينها الأمور الآتية: «يوفنتوس يبالغ ..أنييلي يعيد بناء الدفاع السوبر ..دي ليخت وميلينكوفيتش ومانولاس على قائمة باراتيشي ليحلوا محل بارزالي وبن عطية (اللذان يريدا المغادرة) ..في الوقت نفسه .. فيدال يطلق رسائل من برشلونة: يحلم بالعودة ..لكن روما مستعد للإغلاق على المدافع اليوناني الدولي».

وأخيرًا مع صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: «مقابلة مع المدرب جاسبريني «أتالانتا الرابع؟ أنا أحاول .. إنتر سيطارد يوفنتوس، أتالانتا .. لا اتوقع لدوري الأبطال إذا كان أيليتيتش يريد ان يكون البطل .. زاباتا يمكن أن يجعلنا نطير، أفضل مهاجم في إيطاليا بالنسبة لي هو بافوليتيِ».

إنجلترا

ومن إيطاليا إلى إنجلترا، مع صحيفة «صن» التي عنونت بهذا الشكل: «بريكست (في اشارة لروني) أطفال روني سيكونون المرافقين له عن دخوله، سيردتي شارة، الرقم المفضل وسيتم عمل ممر شرفي له، الأسود سيدخلونه في الدقيقة 53، تشيلسي بواجهون خطر الإيقاف من التعاقدات لمدة عامين، جائزة رانييري».

لكن صحيفة «تيليجراف» سلطت الضوء على الأمور الآتية: «خمس أندية انجليزية تواجه خطر الإيقاف من التعاقدات، انظروا من عاد، مدرب ليستر القديم يقبل وظيفة فولهام ولكن فقط بعد رفض فينجر».

فيما عنونت صحيفة «ميرور» بهذا الشكل: «توب 10، كين يخضع لمطالب روني بارتداء قميصه المحبوب لمرة أخيرة، فولهام يتجهون لرانييري بعد الرفض من قبل فينجر، أشلي في محادثات لبيع نيوكاسل بمبلغ 350، كانتي يرفض الدخول في دوامة ضربية جيرسي».

اخبار ذات صلة