Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

لاعب وحيد في «فيفا 2019» من النسخة الأولى عام 1996

المهاجم الياباني المخضرم شارك في كل إصدارات اللعبة الشهيرة ويخوض الموسم الـ33 في مسيرته

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

دخل المهاجم الياباني المخضرم كازويوشي ميورا التاريخ بعد أن تواجد في الإصدار الجديد من نسخة اللعبة الإلكترونية الشهيرة «فيفا 2019» ليكون اللاعب الوحيد في العالم الذي تواجد في كل إصدارت اللعبة، منذ النسخة الشهيرة الأولى في العام 1996.

وسيظهر المهاجم الياباني في النسخة المرتقبة مساء اليوم «الخميس» وهو في سن الحادية والخمسين.

وكان الإيطالي فرانشيسكو توتي هو الوحيد المتواجد رفقة ميورا في كل النسخ السابقة، ولكن بعد اعتزال إسطورة روما في الموسم الماضي بعد 25 عاماً مع ذئاب العاصمة، لن يكون في الإصدار الجديد سوى المخضرم الياباني الذي تواجد في كل النسخ السابقة.

وتم اصدار أول نسخة من لعبة «فيفا» من قبل شركة (EA Sports) في عام 1995.



وكشفت صحيفة «صن» البريطانية أن الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون لم يكن وقتها قد تم تصعيده للفريق الأول بنادي بارما في العام 1995، في حين كان ميورا يبلغ 29 عاماً حين صدور نسخة «فيفا 1996»، ، وكانت قوته في اللعبة وقتها 80، ومع ذلك مازال لاعباً محترفاً وعمره 51 سنة.

ويلعب ميورا حالياً في فريق يوكوهاما أف سي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الياباني، ووقع عقداً جديداً مع ناديه في شهر يناير الماضي، وهو الآن في موسمه الثالث والثلاثين من مسيرته الاحترافية.

بدأ مشواره مع كرة القدم في البرازيل عام 1986 عندما انضم إلى سانتوس وشارك لأول مرة في عمر 19 سنة، ومثل عدد كبير من الأندية على مدار مشواره الطويل بلغ 14 نادياً، من ابرزها جنوة الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، وقد انضم إلى فريقه الحالي في العام 2005 ، وكان عمره حينذاك 38 عاما.

وتقول تقارير يابانية أن اللاعب المخضرم يكافح من أجل اللعب في هذا الموسم ويبدأ معظم المباريات على مقاعد البدلاء، وقد شارك في 34 مباراة هذا الموسم مع فريقه الذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط فقط عن المتصدر ماتسوموتو ياماجا.

على الصعيد الدولي شارك ميورا في 89 مباراة مع منتخب بلاده في 10 سنوات خلال الفترة من 1990 وحتى 2000، وسجل خلالها 55 هدفاً.

اخبار ذات صلة