Web Analytics Made
Easy - StatCounter

متابعة حية| عاجل- رسمياً.. تأجيل مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز إلى الغد بسبب الشغب

مباراة جماهيرية من العيار الثقيل ينتظرها متابعو كرة القدم حول العالم، وأحداث الشغب العارمة قبل المباراة تعد بمستوى رائع من المنافسة على أرضية الميدان إن لم تلغ المباراة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أحداث شغب عديدة تسبق مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، قد تهدد المباراة بالتأجيل.

حافلة لاعبي بوكا جونيورز تم رشقها بالحجارة من قبل مشجعي ريفر بليت قبل دخولها ملعب «المونومونتال»، كما تم ضخ الغاز المسيل للدموع، ليدخل لاعبو بوكا جونيورز ملعب اللقاء في حالة مزرية.



*عاجل - أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية رسمياً إلغاء المباراة اليوم عقب الاحداث الجارية، وتأجيلها إلى الساعة الثامنة من مساء غداً الأحد بتوقيت جرينيتش.

* وصول بابلو بيريز ولاماردو، لاعبا بوكا جونيورز، لملعب «مونومينتال» قادمان من عيادات «أوتاميندي» وهما يضعان لاصقة على أعينهما بسبب تعرضهما للإصابة.





إقرأ: تيفيز: يجبرونا على خوض المباراة

* الفريق الطبي باتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يؤكد عدم وجود إصابات في صفوف لاعبي بوكا جونيورز، ومن ثم ليس هناك أي سبب يستدعي إلغاء المباراة.

* رسمياً.. «الكونميبول» يؤجل المباراة ساعة إضافية، لتقام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت جرينيتش، ليكتب في تدوينة له «امتثالا لجدول المباراة النهائية، ستنطلق المواجهة في تمام السابعة والربع (بتوقيت الأرجنتين)».



* على مسؤولية خوان أرانجو - تحدث جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع رئيس نادي بوكا جونيورز وأخبره بأنه في حالة عدم خوض فريقه لمباراة إياب نهائي كأس «ليبرتادوريس» فإن فريقه لن يفوز بالبطولة ولن يتأهل لكأس العالم للأندية.



* يجتمع في الوقت الحالي كلٌ من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مع رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ورئيسا ناديي بوكا جونيورز وريفر بليت ونائب رئيس حكومة مدينة بونس آيرس وأحد المسؤولين الأمنيين لبحث تداعيات الأزمة.

* أخطر مارسيلو جالاردو، المدير الفني لفريق ريفر بليت، مجلس إدارة ناديه الحالي رسمياً أنه لا يريد أن يلعب المباراة في هذه الظروف، وقد أخبر الصحفيين بهذا أيضًا.

* جابرييل باتيستوتا: «خسارة فرصة أخرى أمام العالم الذي يشاهدنا بأكمله، شيء مخزي ومؤسف».

* وفقًا لمعلومات بثتها إذاعة «راديو لا ريد» - أحد مسؤولي «الكونميبول» طلب من نادي بوكا جونيورز خوض المباراة باللاعبين المتاحين.

عاجل.. وفقاً لقناة أبوظبي الرياضية – مسئولي بوكا جونيورز يرفضون تسليم قائمة الفريق لمراقب المباراة رافضين خوضهم المباراة امام ريفر بليت اعتراضاً منهم على الأحداث التي واجهوها عند وصولهم لملعب «المونومونتال».

* اجتماع عاجل بين أطباء «الكونميبول» ورئيسا بوكا جونيورز وريفر بليت للاطلاع على حالة لاعبي الأول وإمكانية خوضهم المباراة.



* الجهاز الطبي يرفض طلب اللاعبان بنقلهما إلى المستشفى، ويقوم بمعالجتهما في غرف تغيير الملابس في «مونومينتال».

* لاعبان من بوكا جونيورز يتعرضان لإصابات بعد اعتداء الجمهور عليهما.

* رسمياً.. الكونميبول يعلن تأجيل المباراة لمدة ساعة





عاجل .. رئيس بوكا جونيورز يرفض خوض المباراة



* شاهد الاعتداء على حافلة لاعبي بوكا جونيورز في الطريق إلى ملعب مونومونتال



* كما دارت اشتباكات عارمة بين مشجعي الفريقين «وخصوصًا ريفر بليت» والشرطة قبل اللقاء، يمكن مشاهدتها عبر الفيديو التالي



وأظهرت الكاميرات صورًا للاعبي بوكا جونيورز في حالة مزرية قبل الدخول إلى ملعب اللقاء، أبرزهم المهاجم المخضرم كارلوس تيفيز.

* شاهد بالصور الاعتداء على الحافلة ودخول لاعبي بوكا جونيورز إلى ملعب اللقاء



الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة