Web Analytics Made
Easy - StatCounter

مباراة «السوبر كلاسيكو» بين بوكا جونيورز وريفر بليت مهددة بالتأجيل

مباراة «السوبر كلاسيكو» بين فريق بوكا جونيورز وريفر بليت في نهائي كأس «ليبرتادوريس»

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

شهدت بوينس آيرس، عاصمة الأرجنتين، هطول أمطار غزيرة منذ فجر اليوم السبت، وهو ما يهدد إقامة مباراة «السوبر كلاسيكو» في ذهاب نهائي كأس «ليبرتادوريس» بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين.

وأكدت بعض المصادر التابعة لفريق بوكا جونيورز لصحيفة «آس» في نسختها الإسبانية أن مباراة اليوم التي ستجمعهم بفريق ريفر بليت في ذهاب نهائي كأس «ليبرتادوريس» قد تتأجل بسبب الأمطار الغزيرة والعواصف التي اجتاحت العاصمة، وقد تشهد الساعات القليلة القادمة قدوم عواصف رعدية أخرى ستستمر إلى وقت متأخر: «ليست هناك احتمالية لخوض تلك المباراة في هذه اللحظة»، وهو ما يُشير، وبنسبة كبيرة، إلى تأجيل المباراة إلى حين تحسن الأوضاع المناخية بداخل العاصمة الأرجنتينية.

يُذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت استعداد كلا الفريقين لخوض هذه المباراة المرتقبة اليوم السبت في ذهاب نهائي كأس «ليبرتادوريس»، وأن كل شيء مُعد لإقامة حفلة كرة قدم كبيرة في ملعب «بومبونيرا»، ولكن على ما يبدو أن أحوال الطقس لها رأي آخر.

وعلى الرغم من تلك الاستعدادت القوية، وما تعنيه تلك المواجهة للمشجعين الأرجنتينيين، إلا إن هيئة الأرصاد الجوية التابعة لبوينس آيرس حذرت من تواصل هطول الأمطار الغزيرة وهبوب العواصف الرعدية حتى ساعات متأخرة من اليوم، وهو ما يطيح بأحلام الجماهير في مشاهدة إحدى أكبر مباريات كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية.



الجدير بالذكر أن مسؤولي ملعب «بومبونيرا»، والذي من المقرر أن يستضيف مباراة اليوم، قاموا بالاستعداد لتلك الأمطار الغزيرة بشكلٍ جيد طوال الأسبوع ويؤكدون على أن أنظمة صرف المياه الموجودة بالملعب قادرة على تسريبها بشكلٍ سريع جدًا، وهو ما لا يهدد إقامة المباراة اليوم، وعلى الرغم من هذا إلا إن الجمهور الأرجنتيني تسوده حالة من القلق في الوقت الحالي بسبب احتمالية تأجيل المباراة إلى حين تحسن المناخ، نظرًا لما تعنيه تلك المواجهة لكرة القدم الأرجنتينية.

وفي حالة إقامة المباراة اليوم في مثل هذه الظروف المناخية، فإن حكم المباراة لديه صلاحيات الإشارة بإيقافها إذا ما استمرت هطول الأمطار وهبت عواصف رعدية أخرى.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة