Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

ريفر بليت يسقط وبوكا يفوز.. قبل موقعة نهائي «كوبا ليبرتادوريس»

فاز بوكا جونيورز على ضيفه تيجري بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الأرجنتيني بينما خسر ريفر بليت أمام إستوديانتس بهدف قبل المواجهة الكبرى في الـ «سوبر كلاسيكو» بنهائي كوبا ليبرتادوريس

إفي
إفي
تم النشر

عاد بوكا جونيورز لنغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم مرة أخرى، بتغلبه على ضيفه تيجري (4-1) في الجولة الـ 11 من البطولة، بينما خسر ريفر بليت أمام مضيفه إستوديانتس بهدف نظيف وذلك في آخر مباراة لكل منهما قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس، بأول «سوبر كلاسيكو» أرجنتيني في نهائي البطولة القارية.

وجاءت رباعية بوكا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر كارلوس تيفيز (ق26 و73) وإدوين كاردونا (ق69) وخوليو بوفاريني (ق88)، بينما جاء هدف تيجري الوحيد عبر فيدريكو جونزاليس (ق11).

وبهذا الفوز يعود بوكا لطريق الانتصارات في الدوري بعد خسارته مرة وتعادله مرتين في آخر ثلاث جولات، ويرفع رصيده إلى 18 نقطة في المرتبة السادسة بفارق خمس نقاط عن راسينج المتصدر الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، بينما تجمد رصيد تيجري عند 11 نقطة في المرتبة الـ 20.

وسقط ريفر بليت بهدف نظيف أمام مضيفه إستوديانتس ليتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع صاحب الأرض رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ 12 بفضل هدف جاستون فرنانديز (ق50).

وبهدف دون رد من توقيع سانتياجو جارسيا (ق45) فاز جودوي كروز على ضيفه أتلتيكو توكومان الذي تجمد رصيده عند 19 نقطة ولا يزال يحتل الوصافة، فيما صعد صاحب الأرض للمركز الرابع بـ 19 نقطة بفارق الأهداف خلف أونيون الثالث وأتلتيكو توكومان لكن مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة.

وفي مباراة أخرى أمس فاز بانفيلد على مضيفه ألدوسيفي (1-4) ليصعد للمركز العاشر بـ 16 نقطة بفارق نقطة أمام صاحب الأرض الذي يحتل المرتبة الـ 11.

وحملت رباعية بانفليد توقيع داريو سفيتانيتش (ق14) وخيسوس داتولو (ق19) ولوسيانو جوميز (ق40) وإنزو كالينسكي (ق67) بينما جاء هدف ألدوسيفي الوحيد عبر دينيس ستراكوالورسي (ق79).

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز بلجرانو على خيمناسيا 2-0 وتعادل أونيون مع باتروناتو 2-2.

وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات أرخنتينوس جونيورز مع إندبنديينتي، وروساريو سنترال مع كولون، وسان لورينزو مع تاييريس، وراسينج مع نيويلز أولد بويز، وسان مارتين دي توكومان مع سان مارتين دي سان خوان.

وتختتم غدًا الإثنين بمباراتي ديفينسا إي خوستيسيا مع فيليز سارسفيلد ولانوس مع أوراكان.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة