Web Analytics Made
Easy - StatCounter

تيفيز: يجبرونا على خوض المباراة

تيفيز عن الأحداث الأخيرة ومباراة بوكا جونيورز وريفر بليت: هي مشكلة المجتمع الذي نعيش فيه، يجب علينا جميعًا أن نتحمل المسؤولية، لم نتغير بعد، لقد أخبرونا بأن المباراة ستقام في السابعة والربع

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أكد كارلوس تيفيز، لاعب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم والمسؤولين يجبرونهم على خوض مباراة إياب نهائي كأس «ليبرتادوريس».

وأدلى لاعب بوكا جونيورز بالعديد من التصريحات التي تتعلق بتعرض حافلة الفريق للهجوم من قبل جماهير فريق ريفر بليت، مشيرًا إلى أن المسوؤلين يجبرونهم على خوض المباراة، إذ صرح قائلًا: «يجبرونا على لعب المباراة، في ظروف لا تسمح لنا باللعب، خرجنا للحديث لكي نقول أنهم يجبرونا على لعب المباراة، لدينا ثلاث لاعبين في حالة بدنية ليست جيدة».

وتابع: «الطبيب يعاني من ضغط كبير، يجب أن يقوم بعمله، اللاعبون كانوا يسعلون، وكانت لديهم رغبة في القيء، حلقي كان يحرقني».

وبعث اللاعب برسالة طمأنة إلى عائلته، وفي هذا السياق أضاف: «نقول لأسرنا أننا بخير، وأننا اللاعبون بخير، فقط هناك ثلاث أو أربع لاعبين يعانون من إصابات خفيفة، نحن منعزلون بغرفة تبديل الملابس».

وأردف: «هي مشكلة المجتمع الذي نعيش فيه، يجب علينا جميعًا أن نتحمل المسؤولية، لم نتغير بعد، لقد أخبرونا بأن المباراة ستقام في السابعة والربع».

وأشار إلى أن لاعبي ريفر بليت لم يطمئنوا على زملائهم بصفوف بوكا جونيورز، إذ قال: «لم يأتي أي لاعب من ريفر ليرى الحالة التي نحن عليها، لم يأتي أحد، لم يبعث لنا أحد أي رسالة».

وأنهى حديثه قائلًا: «مررنا بنصف جمهور ريفر، من الصعب أن نركز في الوقت الحالي، سنرى، جمهور بوكا يشعر بالغضب».

اخبار ذات صلة