Web Analytics Made
Easy - StatCounter

«كونميبول» يؤكد إقامة نهائي «كوبا ليبرتادوريس» في موعده

اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروف بـ «كونميبول» أكد أن مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس أبطال أمريكا الجنوبية للأندية لكرة القدم «كوبا ليبرتادوريس» بين بوكا جونيورز وغريمه ريفر بليت ستقام مساء اليوم الأحد

إفي
إفي
تم النشر

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروف بـ «كونميبول»، أنه ستتم إقامة مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس أبطال أمريكا الجنوبية للأندية لكرة القدم «كوبا ليبرتادوريس» بين بوكا جونيورز وغريمه ريفر بليت مساء اليوم الأحد.

وجاء قرار كونميبول بعد فحص ملعب «لا بومبونيرا»، معقل البوكا، من جانب حكام المباراة بقيادة التشيلي روبرتو توبار حكم الساحة.

وبعد تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن تقام أمس السبت، بسبب الفيضان الذي انهال على مدينة بوينوس آيرس العاصمة الأرجنتينية، أكد «كونميبول»، منظم اللقاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن «الفحص الذي تم أثبت جاهزية ملعب لا بومبونيرا للمباراة اعتبارًا من الساعة 16».

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد الحالي قبل الموعد الرسمي الذي كان قد تم تحديده أمس بساعة.

ووصل بوكا للمباراة النهائية بعد تغلبه في مشوار البطولة على كل من فريق ليبرتاد الباراجوائي (2-0 و2-4) والفريقين البرازيليين كروزيرو (2-1 و1-1) وبالميراس (2-0 و2-2).

أما ريفر بليت، فقد تغلب في مشواره للنهائي على كل من الفريقين الأرجنتينيين راسينج كلوب (0-0 و3-0) وإنديبنديينتي (0-0 و3-1) وجريميو البرازيلي (0-1 و1-2).

اخبار ذات صلة