Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
موعد مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فريق الهلال السعودي مع نظيره فريق الترجي التونسي، السبت، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2019، والمقامة حاليًا في قطر، والقنوات الناقلة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره فريق الترجي التونسي، السبت، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2019، والمقامة حاليًا في قطر.

مباراة الهلال والترجي، ستكون واحدة من أقوى المباريات في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بتقارب المستوى بين الفريقين، ورغبة كل منهما في التأهل لنصف نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والترجي في مونديال الأندية حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وذلك بعد توجه عدد كبير من جماهير الفريقين إلى العاصمة القطرية الدوحة لدعم فريقها في المباراة الهامة التي ستقام مساء السبت.

مواجهة السبت بين الهلال والترجي ستكون هي السادسة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقيا من قبل 5 مرات، ونجح أبناء باب سويقة في الفوز في مباراتين، وفاز الموج الأزرق في مباراة واحدة، وانتهت مباراتان بالتعادل.

اقرأ أيضًا: كأس العالم للأندية| الهلال والترجي.. مواجهة سادسة بنكهة عالمية

ويشارك فريق الترجي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما شارك في نسخة 2011 باليابان وخسر أمام السد القطري في بداية مشواره بالبطولة 2-1، ليلعب أمام مونتيري المكسيكي ويخسر 3-2 ليحتل المركز السادس.

أما فريق الهلال فهذه هي المشاركة الأولى في تاريخه، وذلك بعد أن حقق لقب دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني ويبحث عن إنجاز تاريخي في أول مشاركة بالتأهل للدور نصف النهائي.

وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الهلال السعودي والترجي التونسي في كأس العالم للأندية..

موعد مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة الهلال والترجي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية

تذاع مباراة الهلال والترجي عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 1، الكاس 3، الكاس 6.

معلقو مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية

يعلق على مباراة الهلال والترجي، حفيظ دراجي بقناة بي إن سبورت، وخالد الحدي بقناة الكاس 3، وهيكل الصغير بقناة الكاس 6.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة