Web Analytics Made
Easy - StatCounter

ماريانو خارج المونديال الصغير وفاييخو ينضم

ريال مدريد يعلن قائمته المكونة من 23 لاعبا للمشاركة في مونديال الأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي شهدت استبعاد اللاعب ماريانو دياز وضم فاييخو.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

استقر الأرجنتيني سنتياجو سولاري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني على استبعاد المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز من قائمة النادي الملكي المكونة من 23 لاعبا التي ستخوض اليوم أولى مبارياتها في بطولة كأس العالم للأندية، المُقامة حاليا في دولة الإمارات.

وماريانو لن يستطيع المشاركة في البطولة، بداعي الإصابة بسبب معاناته من آلام عضلية في فخذه الأيمن، والتي لم يتعاف منها حتى الآن، ليقرر سولاري في نهاية المطاف استبعاده من القائمة النهائية لـ«الميرنجي».

وقام سولاري بضم المدافع خيسوس فاييخو إلى القائمة بدلا من ماريانو دياز، بعدما شارك في المران بشكل طبيعي بالأمس الثلاثاء 18 ديسمبر 2018، على ملعب جامعة نيويورك في جزيرة السعديات بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويخوض نادي ريال مدريد، حامل لقب المونديال الصغير خلال السنوات الثلاث الماضية على التوالي، اليوم الأربعاء، أولى مبارياته في البطولة أمام نادي كاشيما أنتلرز الياباني، ضمن منافسات نصف النهائي.

يمكنك قراءة: بسبب العين الإماراتي.. ريال مدريد يقترب من نجم ريفر بليت

وتأهل نادي العين الإماراتي بالأمس إلى المباراة النهائية بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نادي ريفر بليت الأرجنتيني بعدما تعادل 2-2 وحسم الفوز بركلات الترجيح وفي انتظار الفائز من لقاء ريال مدريد وكاشيما.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة