Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كأس العالم للأندية| فلامنجو يختتم استعدادته ويتوجه إلى الدوحة

كأس العالم للأندية| فلامنجو يختتم استعداداته ويتوجه إلى الدوحة

توجّهت بعثة فريق فلامنجو، الذي توج في نوفمبر الماضي ببطولتي كأس ليبرتادوريس والدوري البرازيلي، الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية وسط مؤازرة الآلاف من المشجعين.

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

توجّهت بعثة فريق فلامنجو، الذي توج في نوفمبر الماضي ببطولتي كأس ليبرتادوريس والدوري البرازيلي، الجمعة، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية وسط مؤازرة الآلاف من المشجعين الذين يأملون في مواجهة ليفربول في النهائي وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وأقلعت طائرة الفريق الساعة 17:30 بالتوقيت المحلي (20:30 ت.ج) من مطار ريو دي جانيرو الدولي باتجاه الدوحة في رحلة ستدوم لمدة 15 ساعة.

وأنهى فلامنجو، الجمعة مرانه الأخير في ريو دي جانيرو قبل السفر لقطر للمشاركة في مونديال الأندية، والذي يأمل في حصد لقبه للمرة الثانية خلال مسيرته.

يمكنك قراءة: جدول مباريات كأس العالم للأندية 2019 في قطر

وأدى الفريق تدريبه الأخير خلف الأبواب المغلقة، وعلى الرغم من عدم تمكن الصحافة أو الجماهير من حضور المران إلا أنهم رافقوا الفريق حتى ملعب التدريب (نينيو دو أوروبو).

وحمل المشجعون الذين ارتدوا زي الفريق أعلام النادي ورسائل تحفيزية للاعبين من أمام ملعب التدريب، بينما قام آخرون بإنشاد أغنيات للفريق على إيقاع الطبول.

اقرأ أيضًا: كأس العالم للأندية| الهلال والترجي.. مواجهة سادسة بنكهة عالمية

وسيواجه فلامنجو في نصف نهائي البطولة الفائز من مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي.

وسيفتتح فلامنجو مشواره في البطولة بمواجهة الفائز من مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي البطولة.

وإذا فاز الفريق البرازيلي سيتأهل للمباراة النهائية التي سيخوضها في 21 من الشهر الجاري أمام الفائز من مباراة الدور نصف النهائي الأخرى، والتي ستجمع بين ليفربول والفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي.

ومن المتوقع أن يخوض فلامنجو تحت قيادة مدربه جورجي جيسوس 3 حصص تدريبية قبل افتتاح مشواره في البطولة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة