Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خطأ كارثي من جابي يكبد السد هدفًا في كأس العالم للأندية

خطأ كارثي من جابي يكبد السد هدفًا في كأس العالم للأندية

في الشوط الأول من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، أتت لقطة كارثية من لاعب الخبرة جابي أحد نجوم أتلتيكو مدريد التاريخيين.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

في الشوط الأول من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، أتت لقطة كارثية من لاعب الخبرة جابي أحد نجوم أتلتيكو مدريد التاريخيين، كبدت السد الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدفين لصالح مونتيري المكسيكي.

فحين كانت الكرة في خط وسط السد القطري، وإثر تعرض جابي للضغط من لاعبي مونتيري، أخرج تمريرة أراد أن يعيدها من منتصف الملعب إلى سعد الشيب لتصل إلى مهاجم الفريق المكسيكي فونيس موري الذي انفرد تماما بالحارس الأفضل في كأس أمم آسيا 2019 ليودعها المرمى بسهولة ويقتل المباراة.

وكان قد تفوق فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف على المضيف السد القطري، وفاز عليه السبت 3-2 في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2019 في كرة القدم، ليبلغ الدور نصف النهائي لملاقاة ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل.

وحسم بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي المباراة على استاد جاسم بن حمد في الدوحة من الشوط الأول عمليا، بإنهائه متقدما بهدفين نظيفين، وسيلاقي ليفربول الأربعاء في نصف النهائي الثاني الذي يقام على ستاد خليفة الدولي، أحد الملاعب المضيفة لمونديال 2022 في قطر.

وستأتي تلك المباراة غداة نصف النهائي الأول بين فلامنجو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية، والهلال السعودي بطل آسيا الذي فاز في وقت سابق اليوم على الترجي التونسي بطل إفريقيا في الموسمين الماضيين، بهدف واحد سجله الفرنسي جوميز.

سجل لمونتيري الأرجنتيني ليونيل فانجيوني (23) وروجيليو فونيس موري (45+1) بعد خطأ قاتل من قائد السد الإسباني جابي المذكور سلفًا، وكارلوس رودريجيز (77)، بينما كان هدفا السد عن طريق الجزائري بغداد بونجاح (66) وعبد الكريم حسن 89.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة