Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جدول مباريات كأس العالم للأندية في قطر

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2019 في قطر

تعرف علي جدول مباريات كاس العالم للاندية 2019 بمشاركة السد وليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي والهلال السعودي ومونتيري المكسيكي وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم 11 ديسمبر المقبل، والتي تقام بدولة قطر على ملعبي ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك في البطولة 7 فرق هي: السد بطل الدوري القطري مستضيف تلك النسخة، وليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، وفلامنجو البرازيلي بطل «كأس ليبرتادوريس» والهلال السعودي المتوج بدوري أبطال آسيا ومونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة بطل حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا والترجي التونسي المتوج بدوري أبطال إفريقيا.

في الدور الأول تقام مباراة السد وهينجين سبورت، وتقام المباراة يوم الأربعاء 11 ديسمبر، وتقام المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة و20:30 بتوقيت مكة المكرمة و17:30 بتوقيت جرينتش وتجرى على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

اقرأ أيضًا: مباراة مونتيري والسد في كأس العالم للأندية «تغطية مباشرة»

الدور الثاني، يواجه الهلال فريق الترجي التونسي، على ملعب جاسم بن حمد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة و17:00 بتوقيت مكة المكرمة و14:00 بتوقيت جرينتش.

وفي نفس اليوم يلتقي فريق مونتيري المكسيكي والفائز من مباراة «السد وهينجين سبورت» وتقام في ملعب جاسم بن حمد في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة و17:30 بتوقيت مكة المكرمة و14:30 بتوقيت جرينتش.

في يوم الثلاثاء 17 ديسمبر، يقابل الخاسر من مباراة «الهلال والترجي» النادي الخاسر من (مونتيري المكسيكي والفائز من مباراة «السد وهينجين سبورت»)، تقام في ستاد خليفة الدولي في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة و17:30 بتوقيت مكة المكرمة و14:30 بتوقيت جرينتش.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا بعد التعديل

وفي نفس اليوم يقابل فلامنجو البرازيلي الفائز من (مباراة مونتيري المكسيكي والفائز من مباراة «السد وهينجين سبورت»)، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة و20:30 بتوقيت مكة المكرمة و17:30 بتوقيت جرينتش على ستاد خليفة الدولي.

يوم الأربعاء 18 ديسمبر يواجه الفائز من مباراة الهلال والترجي فريق ليفربول في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة و20:30 بتوقيت مكة المكرمة و17:30 بتوقيت جرينتش على ستاد خليفة الدولي.

يوم السبت 21 ديسمبر يواجه الخاسر من مباراة (فلامنجو البرازيلي الفائز من (مباراة مونتيري المكسيكي والفائز من مباراة «السد وهينجين سبورت») والخاسر من (مباراة الهلال والترجي فريق ليفربول).

وفي نفس اليوم يواجه الفائز من مباراة (فلامينجو البرازيلي الفائز من (مباراة مونتيري المكسيكي والفائز من مباراة «السد وهينجين سبورت») مع الفائز من (مباراة الهلال والترجي فريق ليفربول).

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة