Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تعرف على موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

تعرف على موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

تأهل فريقا ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية إلى نهائي كأس العالم للأندية، تعرف على موعد المباراة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من التأهل إلى نهائي دوري كأس العالم للأندية المقام في قطر، والتي انطلقت يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري.

وعلى الجانب الأخر، تمكن فريق فلامنجو من التأهل إلى النهائي، بعدما فاز على فريق الهلال السعودي في نصف النهائي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

«الريدز» تمكن من تجاوز عقبة فريق مونتيري المكسيكي في نصف النهائي اليوم الأربعاء، بعدما تعادلا طوال المباراة بهدف لكل فريق، قبل أن يحسم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الأمور في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول فضل اليوم بدء المباراة معتمداً من نجوم الصف الأول على محمد صلاح فقط، بينما فضل عدم الدفاع بالسنغالي ساديو ماني أو فيرمينيو أو الإنجليزي ألكسندر أرنولد، وعلى الرغم من المستوى المميز الذي قدمه صلاح إلا أن اشتراك فيرمينيو ساهم في انهاء الأمور لصالح الفريق الإنجليزي قبل دخول الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وفي المباراة الأخرى، اعتمد المدربان البرتغالي خورخي خيسوس والروماني رازفان لوشيسكو على كل أوراقهما الرابحة، وتمكن الهلال من التقدم أولاً، لكن لاعبو المدير الفني البرتغالي تمكنوا من قلب الأمور لصالحهم في الشوط الثاني، وأنهوا المباراة لصالح الفريق البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فلامنجو يتأهل للمرة الأولى للمباراة النهائية، من أول مشاركة له في مونديال الأندية، بينما فريق ليفربول تأهل إلى هذا الدور في مشاركته الوحيدة عام 2005، عندما واجه فريق ساو باولو البرازيلي وخسر منه بهدف نظيف.

المباراة ستجمع بطل أوروبا لفريق برازيلي للمرة السادسة، بعدما شهدت المباراة النهائية هذا التنافس في خمس مناسبات سابقة، فاز منهم بطل أوروبا مرتين فقط عن طريق برشلونة وريال مدريد، وفاز ممثل البرازيل ثلاث مرات. كما أن فلامنجو بهذا التأهل سيكون الفريق البرازيلي الثامن الذي يتأهل إلى المباراة النهائية.

الحدث.. نهائي كأس العالم للأندية

طرفي نهائي كأس العالم للأندية.. ليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي

ملعب نهائي كأس العالم للأندية.. استاد خليفة الدولي

موعد نهائي كأس العالم للأندية

تقام مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2019 المقام في قطر يوم السبت 21/12/2019 في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت جرينيتش، 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة