Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
20:30
بورتو
بيلينينسيس
14:00
لوزيرن
ثون
20:00
غرناطة
فالنسيا
17:30
ريال بلد الوليد
ديبورتيفو ألافيس
20:15
بنفيكا
بوافيستا
16:15
بازل
نيوشاتل
16:00
فيتوريا سيتوبال
باسوش فيريرا
20:30
سبورتينج براجا
ديسبورتيفو أفيش
14:00
يانج بويز
لوجانو
14:00
سانت جالن
سيون
15:00
سيلتا فيجو
ريال بيتيس
15:15
تأجيل
إنتر ميلان
بولونيا
18:15
بورتيمونينسي
فيتوريا غيمارايش
11:29
الشوط الثاني
نورويتش سيتي
برايتون
15:30
قاسم باشا
سيفاس سبور
19:15
انتهت
سانت كلارا
ماريتيمو
16:00
جل فيسنتي
ريو أفي
17:30
بريشيا
هيلاس فيرونا
17:30
بارما
فيورنتينا
18:00
قونيا سبور
تشايكور ريزه سبور
18:00
جالاتا سراي
طرابزون سبور
18:15
تونديلا
فاماليساو
18:30
زيورخ
سيرفيتي
15:30
ليفربول
أستون فيلا
19:00
تشيلسي
واتفورد
19:15
انتهت
مانشستر سيتي
ليفربول
20:00
انتهت
أتليتكو مدريد
مايوركا
14:00
بعد قليل
مانشستر يونايتد
بورنموث
20:00
انتهت
ريال مدريد
خيتافي
18:00
انتهت
دينيزلي سبور
غازي عنتاب سبور
18:00
ساوثامبتون
مانشستر سيتي
17:00
انتهت
شيفيلد يونايتد
توتنام هوتسبر
16:30
ولفرهامبتون
أرسنال
20:00
فياريال
برشلونة
15:15
يوفنتوس
تورينو
17:30
انتهت
أتالانتا
نابولي
12:00
أتليتك بلباو
ريال مدريد
11:00
بيرنلي
شيفيلد يونايتد
19:45
لاتسيو
ميلان
19:45
انتهت
روما
أودينيزي
13:00
نيوكاسل يونايتد
وست هام يونايتد
17:30
انتهت
ريال سوسيداد
إسبانيول
18:00
باير ليفركوزن
بايرن ميونيخ
17:30
ساسولو
ليتشي
17:30
انتهت
إيبار
أوساسونا
17:30
أودينيزي
جنوى
15:30
أنقرة جوتشو
ألانياسبور
18:30
انتهت
سيون
لوزيرن
17:30
سامبدوريا
سبال
18:00
فنرباهتشة
جوزتيبي
17:30
كالياري
أتالانتا
15:00
إسبانيول
ليجانيس
15:30
مالاطيا سبور
غنتشلر بيرليغي
17:30
أوساسونا
خيتافي
18:00
أنطاليا سبور
بلدية إسطنبول
14:00
بعد قليل
ليستر سيتي
كريستال بالاس
السوبر الإفريقي| من كارتيرون إلى شعباني.. الثالثة ثابتة

السوبر الإفريقي| من كارتيرون إلى شعباني.. الثالثة ثابتة

أحرز الزمالك لقب كأس السوبر للمرة الرابعة بعد 1994 و1997 و2003، حارما الترجي من لقب ثانٍ بعد تتويجه الوحيد في 1995، كارتيرون وشعباني كان بينهما حوار خاص.

تم النشر

قاد المغربي أشرف بن شرقي فريقه الزمالك المصري بطل مسابقة كأس الاتحاد (الكونفدرالية)، للقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، بفوزه على منافسه الترجي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

سجل للفريق المصري يوسف إبراهيم أوباما (2) وبن شرقي (58 و90+2)، بينما جاء الهدف الوحيد للترجي عبر الجزائري عبد الرؤوف بن غيث من ركلة جزاء (47).

وأحرز الزمالك بذلك لقب كأس السوبر للمرة الرابعة بعد 1994 و1997 و2003، حارما الترجي من لقب ثان بعد تتويجه الوحيد في 1995.


اقرأ أيضًا: 3 نقاط صنعت انتصار الزمالك على الترجي في كأس السوبر الإفريقي

المباراة حملت طابع الثأر بين كل من مدرب الترجي التونسي معين شعباني، ومدرب الزمالك المصري باتريس كارتيرون، إذ التقيا في نهائيين سابقين كانت لكل منهما السيطرة في واحد منهما.

دوري أبطال إفريقيا 2018

البداية في دوري أبطال إفريقيا 2017-2018 لحساب المباراة النهائية، وفي الوقت الذي انتهى به لقاء الذهاب 3-1 في الإسكندرية لصالح الأهلي الذي كان يدربه كارتيرون، رد شعباني الصاع صاعين بالفوز 3-0 في رادس ليتفوق التونسي على الفرنسي في النزال الأول.

السوبر الإفريقي 2019

لحساب بطولة السوبر الإفريقي 2019، التقى الترجي بالرجاء المغربي في قطر، كان كارتيرون يدرب الفريق الأخضر المغربي، وهنا فاز على الترجي 2-1، ليعادل كارتيرون الكفة في النهائيات.

السوبر الإفريقي 2020

أتى النهائي الثالث، السوبر الإفريقي 2020 بين الزمالك المصري والترجي التونسي، وهنا مني التونسيون بهزيمة ثقيلة بـ3-1 عن طريق هدفي بن شرقي وهدف يوسف أوباما بينما لم يشفع هدف عبد الرؤوف بن غيث لأبناء باب سويقة، بهذا يفوز كارتيرون بالنهائي الثالث الذي جمعه بشعباني، ويبرهن على المثل المصري القائل: «الثالثة ثابتة».

قطر.. فأل حسن لكارتيرون أمام شعباني

فاز باتريس كارتيرون في اللقاءين اللذين خاضهما لحساب المباريات النهائية أمام شعباني حينما كانت المباراة مقامة في قطر، ولذا تعد الدوحة فأل خير للفرنسي في مواجهاته أمام التونسي المتحمس.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة