الأمس
اليوم
الغد
كلوب: التتويج بدوري أبطال أوروبا عظيم.. وبالسوبر الأوروبي أعظم

كلوب: التتويج بدوري أبطال أوروبا عظيم.. وبالسوبر الأوروبي أعظم

ليفربول صاحب الرقم القياسي للفرق الإنجليزية في التتويج ببطولات السوبر الأوروبي بعدما حقق اللقب ثلاث مرات، يبقى ميلان وبرشلونة الأكثر حصدًا للقب بـ 5 بطولات

محمد جبر
محمد جبر

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتحقيق الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح، مشيرُا إلى أن هذا يكون أفضل حدث حينما تفوز بعد 120 دقيقة.

وحقق نادي ليفربول الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 وتوج بطلًا للسوبر الأوروبي، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لمثليهما وسجل أولًا لتشيلسي الفرنسي أوليه جيرو في الدقيقة 36 قبل أن يتعادل ساديو ماني في الدقيقة 48 وفي الشوط الإضافي سجل مرة أخرى السنغالي في الدقيقة 95، ثم تعادل الإيطالي جورجينيو في الدقيقة 101 من ركلة جزاء تحصل عليها الإنجليزي تامي إبراهام.

وأضاف كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن ركلات الترجيح جاءت في صفهم، مشددَا على أنهم كانوا أفضل في بعض الأوقات والبلوز كانوا أحسن في أوقات أخرى.

ولفت المدرب الألماني إلى أن المباراة كانت قوية وكبيرة، متابعًا: «ما أحزنني في المباراة بعض قرارات التسلل التي احتسبت وكثرة التسللات توحي أن الفريقين كانا يدفعان جيدًا».

اقرأ أيضًا.. أبرزها لصلاح وجيرو وماني.. 15 رقمًا مثيرًا من مباراة ِليفربول وتشيلسي

وأكمل: «المباراة تميزت بالروح التنافسية وسعيد بنتيجة المباراة، الآن علينا أن نركز في المباريات القادمة بالدوري الإنجليزي، وأنا سعيد بتحقيق البطولة للجماهير وبسعادة اللاعبين».

وزاد بقوله: «الفوز بدوري أبطال أوروبا شيء عظيم والتتويج بالسوبر أمر أعظم، المباراة كانت كانت صعبة ولا نبحث عن أعذار في 120 دقيقة ربما لم يحالفنا الحظ في البداية، بعد المباراة تحدثت مع كل اللاعبين حتى مع لاعبي تشيلسي وقلت لهم إن ذلك يحدث في كرة القدم».

واختتم المدير الفني السابق لبورسيا دورتموند: «لم أكن مسرورًا بقرار ركلة الجزاء التي تحصل عليها إبراهام».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة