Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تغريدة منذ 5 سنوات تتسبب في السخرية من تامي أبراهام

تغريدة منذ 5 سنوات تتسبب في السخرية من تامي إبراهام

وابل من السخرية المصحوبة بالشعور بالندم تلقاها اللاعب الشاب تامي إبراهام لاعب فريق تشيلسي عقب هزيمة الأخيرة ضد نظيره ليفربول ببطولة كأس السوبر الأوروبي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تحول موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى حالة من السخرية لدى بيئة اللاعب الإنجليزي الشاب تامي إبراهام، لاعب فريق تشيلسي، وذلك بعد إضاعته ضربة جزاء ترجيحية أرسلت فريقه إلى خارج بطولة كأس السوبر الأوروبي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بها.

واستطاع فريق ليفربول الفوز على نظيره تشيلسي، في لقاء إنجليزي خالص، على ملعب فودافون آرينا، لحساب بطولة كأس السوبر الأوروبي، عن طريق ضربات الجزاء بنتيجة (5-4) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ولم تنس الجماهير ما قام به اللاعب على حسابه الشخصي عام 2014 حين سقط أسطورة فريق ليفربول، ستيفن جيرارد، خلال مباراة تشيلسي، متسببا في خسارة فريقه وضياع حلم التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ غرد حينها قائلاً: «آسف ليفربول.. كان قريبا جدا لكنه ابتعد».



وردت الجماهير المناصرة لفريق ليفربول على اللاعب بوضع صور تتويج الفريق عقب اللقاء، وأشياء من هذا القبيل داعيين إياه بعدم السخرية بعد الآن، إذ إن مع مرور الأيام تتغير كل الأمور، فحين سقط جيرارد أضاع بطولة، والآن أنت أضعت اللقب.

تابع أيضًا: تصدي أدريان في السوبر الأوروبي يثير الجدل حول أحقية ليفربول في اللقب

ونشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» صورا وهو ساقط على أرض الملعب مرفقا معها الآتي: أنا لن أنس هذه اللحظة، سأعمل بجد، شكرا لدعمكم لي».

فيما حرص مدربه فرانك لامبارد على مواساته قائلاً: «إنه جزء من اللعبة، علينا أن ندعمه، لقد أخبرته بأن لا يقلق، لقد كنت سعيدًا لأنه أظهر شخصية عظيمة وأراد أن يسدد الكرة ويتحمل المسؤولية».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة