Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كأس الاتحاد الآسيوي| موعد مباريات الجولة الأولى والقنوات الناقلة

كأس الاتحاد الآسيوي| موعد مباريات الجولة الأولى والقنوات الناقلة

ستة مباريات لحساب المرحلة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غدا الثلاثاء إذ هناك 4 أندية عربية ستخوض مواجهتها الأولى

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تستكمل الثلاثاء مباريات الدور الأول من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، البطولة الثانية من حيث القوة داخل القارة الصفراء على صعيد الأندية، إذ هناك ستة مباريات من ضمنهم مواجهتين عربيتين.

وقبل الحديث عن مباريات الثلاثاء بالتفصيل، يجب التنويه على أن مباريات المرحلة الأولى من دور المجموعات ستظل حتى الأربعاء المقبل، مع إقامة مباراتين مؤجلتين من دور التمهيدي للبطولة.

الرفاع البحريني – القادسية الكويتي

عبر شاشة بي إن سبورت إتش دي 3 في تمام الساعة الـ17:30 بتوقيت القاهرة يلتقي فريقا الرفاع البحريني مع نظيره القادسية الكويتي على ملعب نادي الرفاع لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة C.

تابع أيضًا: في بيان رسمي.. نقل مباريات الأندية الإيرانية إلى أرض محايدة

ظفار العماني – الجزيرة الأردني

ويلتقي الفريق العماني الظفار مع نظيره الجزيرة الأردني في نفس التوقيت ولحساب ذات الجولة على ملعب استاد السعادة بعمان، وذلك عبر شاشة قنوات بي إن سبورت إتش دي 2.

اقرأ أيضًا.. جدول مباريات اليوم.. أربع مواجهات عربية في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد

يانجون يونايتد "مينامار" - هوشي منه سيتي الفيتنامي

إذ يلتقي غدا الثلاثاء كلا من يانجون يونايتد من ميانمار مع نظيره هوشي منه سيتي الفيتنامي في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت القاهرة لحساب المجموعة F.

لاو تويتا "لاوس" - هاوجونج يونايتد السانغافوري

فيما هناك لقاء ثاني بعد المباراة الأولى بين لاو تويتا من لاوس مع نظيره هاوجونج يونايتد من سانغافورة في تمام الساعة الـ13:30 ظهرا على الملعب الأوليمبي بلاوس لحساب المجموعة F.

تابع أيضًا: الهلال ضد شهر خودرو.. رحلة البحث عن لقب آسيوي رابع



وفي الموعد نفسه يلتقي فريقا كيريس نيجروس الفلبيني مع نظيره سيفي رينج الكامبودي على الأراضي الفلبينية لحساب المجموعة G، كذلك بالي يونايتد الإندونيسي مع نظيره ثان كوانج نيه الفيتنامي على ستاد كابتن آي وايان ديبتا لحساب المجموعة ذاتها.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة