Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
السويق والمالكية

كأس الاتحاد الآسيوي| تعادل سلبي بين العهد والقادسية والمالكية يهزم السويق

في لقاءات الجولة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي، خاض العهد اللبناني والقادسية الكويتي أولى المباريات معًا في حين التقى المالكية البحريني بـ السويق العماني

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

اكتفى فريقا العهد اللبناني ونظيره القادسية الكويتي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، فيما حقق المالكية البحريني الفوز على منافسه السويق العماني بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

المالكية البحريني يعود بثلاث نقاط من مسقط بالانتصار على السويق العماني



عاد المالكية البحريني بثلاث نقاط ثمينة من مسقط بفوزه على السويق العماني 2-1، في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب «السيب الرياضي».

وكان السويق هو البادئ بالتسجيل عندما تقدم لاعبه محسن صالح في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وأدرك المالكية التعادل بعد ثماني دقائق عن طريق سيد هاشم الذي عادل النتيجة في الدقيقة 31، وخطف اللاعب عيسى عبدالوهاب هدف فوز الضيف في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

التعادل السلبي يرضي العهد والقادسية



وعلى ملعب مدينة «كميل شمعون» الرياضية في بيروت، اكتفى العهد والقادسية بالتعادل السلبي.

وسيطر العهد على مجريات الشوط الأول إلا أنه مهاجميه أحمد زريق والبلغاري مارتن توشيف فشلا في الوصول الى شباك الحارس خالد الرشيدي، فيما اعتمد القادسية على تكثيف وجوده في وسط الملعب وامتصاص حماسة أصحاب الأرض، مع الانطلاق بالمرتدات السريعة عبر الثنائي المخضرم يوسف ناصر وبدر المطوع.

وقبل انتهاء الشوط الأول، تلقى لاعب وسط العهد حسين منذر البطاقة الحمراء بعدما عرقل يوسف ناصر المنفرد (45).

ونال لاعب فريق العهد حسين منذر بطاقة حمراء في الشوط الأول بالإضافة إلى بطاقة أخرى صفراء كانت من حصة العهد في الشوط نفسه.

وقال المنسق الإعلامي لنادي القادسية زياد الشطي لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أن المباراة كانت جميلة وقوية من الطرفين تميزت باستحواذ القادسية على الكرة بشكل أكبر.

ولفت إلى أن الأجواء الباردة والممطرة قد تركت آثارها على مجريات المباراة واعدا بتحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة