Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تأجيل مباراتي الفيصلي والجزيرة في كأس الاتحاد الآسيوي بسبب فيروس كورونا

تأجيل مباراتي الفيصلي والجزيرة في كأس الاتحاد الآسيوي بسبب فيروس كورونا

أثر انتشار فيروس كورونا سلبًا على أحداث رياضية عدة حول العالم لاسيما في قارة آسيا، وصلت إلى مباريات في دوري الأبطال وأيضًا كأس الاتحاد

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراة الفيصلي الأردني ضد الكويت الكويتي في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي كان من المقرر لها أن تقام في الـ 10 من شهر مارس في عمان.

وتندرج المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية التي يتصدرها الكويت برصيد أربع نقاط مقابل ثلاث نقاط للأنصار اللبناني ونقطتين للوثبة السوري ونقطة للفيصلي.

كما تلقى فريق الجزيرة الأردني قرار تأجيل مباراته المقررة أمام القادسية الكويتي في الكويت الإثنين المقبل ضمن المجموعة الثالثة التي يتقاسم الأخير صدارتها مع الرفاع البحريني وظفار العماني بثلاث نقاط لكل منهم، فيما يحتل الفريق الأردني المركز الأخير من دون رصيد.



ولم يحدد الاتحاد الآسيوي مواعيد جديدة للمباريات المؤجلة، علمًا بأنه سيعقد اجتماعًا طارئًا السبت المقبل في دبي لمندوبي اتحادات منطقة غرب آسيا لبحث مصير مباريات المنتخبات الوطنية والأندية في قارة آسيا بالمرحلة القادمة.

يمكنك أيضًا قراءة: الاتفاق على مواعيد جديدة لفرق شرق آسيا في دوري الأبطال بسبب كورونا

وأثر انتشار فيروس كورونا سلبًا على أحداث رياضية عدة حول العالم لاسيما في قارتي آسيا حيث ظهر الفيروس بداية في الصين قبل أن يتمدد إلى دول مثل كوريا الجنوبية واليابان وإيران والبحرين والكويت وغيرها، وصولًا إلى أوروبا حيث تعد إيطاليا من الدول الأكثر تضررًا.

وأدى الفيروس إلى تأجيل وإلغاء عدد من المباريات القارية بالإضافة إلى الجمعية العمومية للاتحاد القاري والتي كانت مقررة 16 في أبريل المقبل في كوالالمبور.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة