Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

الجزيرة يصطحب القوة الجوية لنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

4 فرق أكملت عقد دور نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بوصول أندية القوة الجوية والعهد اللبناني والجزيرة والفيصلي الأردني.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

أكتمل عقد الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما لحق الجزيرة الأردني والقوة الجوية العراقي حامل اللقب والعهد اللبناني بالفيصلي الأردني في المباريات التي أقيمت ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

وحسم الجزيرة صدارة المجموعة الأولى وبالتالي بطاقة التأهل المباشر، وذلك بفوزه خارج قواعده على المالكية البحريني 2-1 الثلاثاء.

وسجل موسى التعمري (21 من ركلة جزاء) والسوري مرديك مرديكيان (56) هدفي الجزيرة، فيما سجل وليد الطيب (38) هدف المالكية الذي أكمل الثواني الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد سيد علي عيسى لحصوله على إنذار ثان.

ورفع الجزيرة بفوزه الرابع رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن القوة الجوية العراقي بطل النسختين الأخيرتين والذي فاز بدوره على ضيفه السويق العماني 2-صفر في كربلاء بفضل أمجد راضي الذي سجل الهدفين (36 و45 من ركلة جزاء).

وحسم القوة الجوية البطاقة المخصصة لأفضل ثان في المجموعات الثلاث، متفوقا على مواطنه الزوراء بفارق نقطتين بعد التعادل القاتل للأخير في المجموعة الثانية مع الجيش السوري بهدف لمهند عبد الرحيم (62) مقابل هدف لأحمد أشقر (4+90).

ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة الى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، وقد تقدم القوة الجوية على الجيش وظفار العماني الذي أنهى منافسات المجموعة الثالثة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الفيصلي (13) الذي كان أول المتأهلين الى نصف النهائي.

وضمن العهد أيضا بطاقة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن الزوراء بفوزه على ضيفه المنامة البحريني ثلاثية أهداف للعاجي إدريسا كوياتي (3) ونور منصور (54) والبديل احمد زريق (6+90 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لعلي حبيب (25).

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة