Web Analytics Made
Easy - StatCounter

فيا يقرر إنهاء مسيرته مع نيويورك سيتي

الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا يقرر إسدال الستار على مسيرته مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي بعد أربعة مواسم قضاها في صفوف الفريق.

إفي
إفي
تم النشر

أكد المهاجم الإسباني المخضرم دافيد فيا رحيله عن صفوف نادي نيويورك سيتي الأمريكي بنهاية ديسمبر المقبل، وهو موعد نهاية عقده مع الفريق الأمريكي، وأنه سيكشف عن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما قضى أربعة سنوات في الولايات المتحدة.

وتوجه فيا، الذي خاض 126 مباراة مع فريقه في الدوري الأمريكي سجل خلالها 80 هدفا، بالشكر لإدارة النادي وللجماهير على المعاملة الرائعة التي وجدها خلال مسيرته في الأراضي الأمريكية.

وقال فيا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: «لا يمكنني سوى قول شكرًا. شكرًا جزيلًا للجميع، أولا لمجموعة سيتي فوتبول على منحي فرصة التواجد هنا. وثانيا، للنادي ولرابطة الدوري الأمريكي للمحترفين على هذا الاحتضان».

وتابع قائلًا: «كما أنني أريد شكر جميع العاملين بالنادي على مساعدتي خلال تلك السنوات».

واختتم فيا تصريحاته قائلًا: «تجربتي هنا كانت مذهلة. لقد أعطتني كل شيء على المستوى الاحترافي، والشخصي، وأيضا كأب لعائلة. سأتذكر دائما هذه المرحلة بحب شديد. قلبي سيظل هنا وسأظل مشجعا للأبد لنيويورك سيتي».

وكان الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، برصيد 59 هدفًا، الصفقة الأولى التي يتعاقد معها النادي الأمريكي في تاريخه، وكان ذلك في يونيو 2014 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعلى الرغم من الإصابات العديدة التي طاردت اللاعب على مدار الموسم الجاري، إلا أن يظل الهداف الأول للفريق برصيد 15 هدفا في 23 مباراة.

وخلال الفترة التي قضاها في صفوف نيويورك سيتي حتى الآن، سجل فيا 80 هدفًا وصنع 21 آخرين في 126 مباراة خاضها بقميص الفريق.

وسبق للنجم السابق لمنتخب إسبانيا اللعب في أندية فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وسبورتينج خيخون وريال سرقسطة في إسبانيا، بالإضافة إلى نادي ميلبورن سيتي الأسترالي.

اخبار ذات صلة