Web Analytics Made
Easy - StatCounter

فلامنجو يرتقي لوصافة الدوري البرازيلي مؤقتا

صعد فلامنجو لوصافة الترتيب مؤقتا برصيد 55 نقطة

إفي
إفي
تم النشر

أكرم فلامنجو ضيافة فلومينينزي بثلاثية نظيفة في انطلاقة الجولة الـ29 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليصعد مؤقتا لوصافة الترتيب بفارق نقطة عن بالميراس المتصدر.

ويدين فلامنجو بالفضل في هذا الفوز للكولومبي فرناندو أوريبي الذي سجل ثنائية افتتح واختتم بها التسجيل (ق11 وق50)، بينما جاء الهدف الثاني بتوقيع ليو دوارتي (ق45).

وبهذا الفوز، صعد فلامنجو لوصافة الترتيب مؤقتا برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بالميراس المتصدر الذي سيستضيف جريميو اليوم ضمن منافسات الجولة نفسها ونقطتين أمام إنترناسيونال الثالث الذي يستقبل ساو باولو اليوم، في حين تجمد رصيد فلومينينزي عند 37 نقطة في المركز الثامن.

وبهدف نظيف جاء بتوقيع جابرييل (ق21)، فاز سانتوس على ضيفه كورينثيانز ليرفع رصيده لـ42 نقطة في المركز السابع، مقابل 35 نقطة للضيوف أصحاب المركز الـ11.

من جانبه، حقق باهيا فوزا متأخرا على ضيفه بارانا كلوب (2-0) بفضل فينيسيوس الذي سجل هدفي اللقاء (ق85 وق89)، ليرفع صاحب الأرض رصيده لـ34 نقطة في المركز الـ12 ، في حين تجمد رصيد الضيوف عند 17 نقطة في قاع الترتيب.

وتستكمل الجولة اليوم بمواجهات شابيكوينسي-فيتوريا، وإنترناسيونال-ساو باولو، وبالميراس-جريميو، وفاسكو دي جاما-كروزيرو، وأتلتيكو مينيرو-أمريكا مينيرو، وأتلتيكو باراناينسي-سبورت ريسيفي.

وتختتم الجولة غدا الاثنين بمباراة سيارا مع بوتافوجو.

اخبار ذات صلة