الأمس
اليوم
الغد
18:00
بيراميدز
سموحة
12:15
انتهت
طاجيكستان
اليابان
15:30
إنبـي
الإنتاج الحربي
13:00
نادي مصر
الجونة
15:45
فيينورد
بى اى سى زفوله
19:00
انتهت
المغرب
الجابون
18:45
انتهت
جبل طارق
جورجيا
18:45
انتهت
فنلندا
أرمينيا
18:45
انتهت
اليونان
البوسنة و الهرسك
18:45
انتهت
جزر الفارو
مالطا
18:45
انتهت
رومانيا
النرويج
18:45
انتهت
إسرائيل
لاتفيا
14:00
انتهت
الهند
بنجلاديش
14:00
انتهت
سوريا
غوام
14:00
انتهت
سريلانكا
لبنان
16:00
انتهت
الأردن
نيبال
12:00
انتهت
الفلبين
الصين
08:30
انتهت
كوريا الشمالية
كوريا الجنوبية
11:45
انتهت
سنغافورة
أوزبكستان
11:40
انتهت
تايوان
أستراليا
08:00
انتهت
مونجوليا
قيرغيزستان
11:30
انتهت
إندونيسيا
فيتنام
11:30
انتهت
كمبوديا
العراق
15:30
مصر للمقاصة
المصري
01:30
انتهت
بيرو
أوروجواي
13:00
انتهت
فلسطين
السعودية
17:00
انتهت
مصر
بوتسوانا
00:00
انتهت
بوليفيا
هايتي
18:45
انتهت
السويد
إسبانيا
18:45
انتهت
فرنسا
تركيا
18:45
انتهت
بلغاريا
إنجلترا
18:45
انتهت
ليختنشتاين
إيطاليا
18:45
انتهت
أوكرانيا
البرتغال
18:45
انتهت
سويسرا
أيرلندا
19:00
انتهت
الجزائر
كولومبيا
18:45
انتهت
مولدوفا
ألبانيا
18:45
انتهت
كوسوفو
مونتنجرو
12:00
انتهت
تايلاند
الإمارات
16:30
انتهت
البحرين
إيران
18:45
انتهت
ايسلندا
أندورا
16:30
انتهت
قطر
عمان
18:45
انتهت
ليتوانيا
صربيا
سقوط إنتر وغياب ميسي ووداع فينجر.. أبرز عناوين الصحف العالمية

سقوط الإنتر وغياب ميسي ووداع فينجر.. أبرز عناوين الصحف العالمية

«AS Arabia» يأخذكم في جولة في الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد

محمد عيسي وزياد مكي ومحمد سعد
محمد عيسي وزياد مكي ومحمد سعد

أبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، غياب ميسي عن تشكيل برشلونة أمام ليفانتي، وفشل إنتر ميلان في التأهل لدوري أبطال، ورغبة يوفنتوس في الاحتفال باللقب السابع في قلب العاصمة روما، وكذلك وداع فينجر الأخير مع آرسنال.

«AS Arabia» يستعرض لكم أبرز ما جاء في الصحف العالمية اليوم.


إسبانيا

البداية من إسبانيا، حيث أبرزت الصحف خروج ميسي من قائمة مباراة اليوم، وسعى فريق برشلونة لتحقيق الانتصار، كما أشارت إلى أداء بيل وإيسكو بالأمس، كما تناولت الحديث عن جاهزية إدارة برشلونة في التوقيع مع جريزمان.

ركزت صحيفة «موندو ديبورتيفو» على مباراة برشلونة أمام ليفانتي التي تقام اليوم في الجولة 37 من الدوري الإسباني، وعنونت الصحيفة «بدون ميسي»، في إشارة إلى أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني، لم يستدعي ميسي، لاعب الفريق، للمباراة، على الرغم من أن اللاعب ينافس على جائزة الحذاء الذهبي، وأشارت إلى أن الفريق الكتالوني سيسعى للفوز اليوم لمحاولة انهاء الموسم بدون هزيمة.

كما تحدثت عن مباراة ريال مدريد أمام فريق سيلتا فيجو بالأمس وانتهت بفوز الملكي بنتيجة 6-0، وقالت إن الويلزي جاريث بيل والإسباني إيسكو، لاعبا الفريق، جعلا الفريق يتناسى غياب كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق، عن المباراة.

وأما صحيفة «سبورت» فقد ركزت على إمكانية انتقال أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، إلى الفريق الكتالوني، وعنونت «اتفاق جريزمان»، وقالت الصحيفة إن الإدارة الكتالونية على استعداد لدفع مبلغ أكبر من الشرط الجزائي الخاص باللاعب ولكن على أقساط لانضمامه إلى برشلونة بطريقة ودية.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى انتصار الملكي بسداسية نظيفة على سيلتا فيجو، وسعي برشلونة للانتصار اليوم لمواصلة انهاء الموسم بدون هزيمة.

إنجلترا

نشرت الصحف البريطانية اليوم الأحد عدد من العناوين على صفحاتها الأولى من بينها اهتمام باريس سان جيرمان بلاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا،أزمة في إيفرتون ومحاولات لإيقاف انتقال روني ووداع أرسين فينجر واستعداد مويس للرحيل عن ويستهام ورغبة أرسنال في الحصول على خدمات أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان.

أرسنال يريد إيمري

كان هذا عنوان نشرته صحيفة «إكسبرس» لخبر تقول فيه أن أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان بات على رادار أرسنال الباحث عن مدير يحل محل مديره الفني المخضرم أرسين فينجر الذي سيقود المدفعجية في أخر مباراة له اليوم أمام هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي.

«أوريفوار» يا أرسين

أو الوداع يا أرسين كان هذا عنوان نشرته «ديلي ميل» تعلن فيه عن نهاية مشوار المدير الفني الفرنسي للأرسنال الذي قاد الفريق الإنجليزي في 1234 مباراة فاز في 706 منها وأحرز 17 لقبا بعد مسيرة استمرت 22 عاما.

مويس سيرحل عن الشواكيش

نشرت «ديلي ميلۑ» خبرا عن نية إدارة ويستهام في استبدال ديفيد مويس بمدير فني شاب في محاولة من الشواكيش للوصول لمرحلة استقرار طويلة المدى ووضع حد للأوضاع المتقلبة واستبدال مدير فني كل موسمين.

أزمة في إيفرتون

كان هذا عنوان لخبر نشرته نفس الصحيفة تتحدث فيه عن محاولات حثيثة تجري داخل إيفرتون لمنع روني من الانتقال إلى الدوري الأمريكي إذ استدعت إدارة النادي وكيل اللاعب وعرضت عليه عقدا جديدا يحصل بموجبه اللاعب على 17 مليون دولار.

«باريس سان» بوجبا

كان هذا عنوان نشرته «ديلي ستار» تشير فيه إلى رغبة نادي العاصمة الفرنسية في ضم لاعب مانشستر يونايتد مقابل 135 مليون دولار أمريكي في حالة رحيل نيمار الذي عبر صراحة عن عدم ارتياحه في اللعب في الدوري الفرنسي وورود تقارير ترجح انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

إيطاليا

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، بفشل إنتر ميلان في اغتنام فرصة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد الخسارة أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» كالتالي «إنتر ودوري الأبطال لا»، وأضافت أن بوليتانو يضرب وبيراردي يغلق المباراة، ووصفت بما حدث بأنه بمثابة كابوس لـ 70 ألف مشجع للإنتر.

وأضافت الصحيفة الإيطالية إن على الجانب الآخر الإثنان محتفلان، وأكدت أن يوفنتوس في الأولمبيكو من أجل الأسكوديتو السابع على التوالي، وأشارت إلى أن روما فعليًا في دوري الأبطال الموسم القادم.



أما صحيفة «كورييري ديللو سبورت» عنونت ما حدث بأنه «انفجار إنتر ميلان»، وأضافت أنها حسارة لا تصدق من إنتر ميلان امام ساسولو.

وعلى الناحية الأخرى وصفت مباراة يوفنتوس وروما بأنها «حفلة في الأولمبيكو»، حيث أن يوفنتوس يتوج باللقب السابع على التوالي وروما إلى دوري الأبطال في الموسم القادم.

فرنسا

أصدرت الصحيفة الأشهر في فرنسا «ليكيب» 4 أغلفة صباح اليوم، تحدثت في الأول عن خسارة باريس سان جيرمان أمام رينس بهدفين نظيفين.

وفي الآخر تحدث عن فوز ستراسبورج على ليون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الغلاف الأخير تحدثت عن انتصار موناكو بهدف نظيف على سانت إتيان.

اخبار ذات صلة