مدرب صن داونز: نحن صغار بالنسبة للأهلي

تعرض فريق الأهلي لهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمام ماميلودي صن داونز في المباراة التي جمعت بين الفريقين في لقاء ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

0
%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8%20%D8%B5%D9%86%20%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%86%D8%B2%3A%20%D9%86%D8%AD%D9%86%20%D8%B5%D8%BA%D8%A7%D8%B1%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%A8%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لـفريق ماميلودي صن داونز بطل جنوب إفريقيا، أنه سمح للجميع في فريقه بالاحتفال عقب الفوز على فريق الأهلي المصري اليوم السبت.

وتعرض الأهلي لهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين في لقاء ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد» بمدينة بريتوريا.

ومن المنتظر أن يقام لقاء العودة في مصر يوم 13 من شهر أبريل الجاري، وسيكون على الأهلي تسجيل 6 أهداف نظيفة للتأهل المباشر، أو خماسية والدخول في الوقت الإضافي.

والفائز من هذه المواجهة سيلتقي في قبل النهائي مع الفائز من الوداد البيضاوي المغربي بطل 2017 أو حوريا الغيني.

وعقب المباراة تحدث المدير الفني موسيماني قائلًأ: «سمحت للجميع بالاحتفال؛ لأننا نعد صغارًا بالنسبة لفريق بحجم النادي الأهلي، والفوز بتلك النتيجة يجعلنا فخورين بذلك، وتلك النتيجة لن تتكرر أبدًا».

وأكمل: «فعلنا نفس الشيء عندما حققنا الفوز على الزمالك في نهائي إفريقيا، بعدما نجحنا في الفوز أيضًا بثلاثية».

يمكنك أيضًا قراءة: خماسية صن داونز.. أكبر خسائر الأهلي الإفريقية في التاريخ

وواصل: «الاحتفال بهذا الشكل لم يخرج بتلك الطريقة رغم تحقيقنا الفوز على عدة فرق من قبل في البطولة».

وعن طريقة تحقيق الفوز تحدث موسيماني مدرب صن داونز قائلاً: «درسنا الأهلي جيدًا، وخاصة مباراتيه أمام الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، حددنا أسلوب لعب القلعة الحمراء، وقمنا بما علينا فعله على أرضنا».

وعن النتيجة اليوم قال مدرب بطل جنوب إفريقيا: «الفوز اليوم لم يكن حظًا أو بالمصادفة، عملنا جيدًا على تحقيقه في الأيام الماضية، حددنا جميع الجوانب الخطيرة وحاولنا إيقافهم، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك».

موسيماني مدرب صن داونز يتحدث عن لاسارتي مدرب الأهلي

أردف موسيماني في تصريحات متحدثًا عن الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر: «لن أتحدث كثيرًا عنه؛ لأنه مدرب كبير وسيرته الذاتية تجعلنا نظهر له كل الاحترام».

وأتم: «إذا وضعت في مقارنة بيني وبينه من حيث السيرة الذاتية، فسأخفي خاصتي، أعلم أن الخسارة بخماسية صعبة، لكن يجب أن نظهر أمامه التواضع والاحترام».

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

.