الوداد يهزم بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقي بفضل «هاتريك» الكعبي

قدمنا لكم تغطية مباشرة لمباراة الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتليتكو بطل أنجولا في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقع آس آرابيا.

0
%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%AF%20%D9%8A%D9%87%D8%B2%D9%85%20%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%20%D8%A3%D8%AA%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A3%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%84%20%D8%A5%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%20%D8%A8%D9%81%D8%B6%D9%84%20%C2%AB%D9%87%D8%A7%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D9%83%C2%BB%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B9%D8%A8%D9%8A

حسم الوداد مباراته الهامة ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بالفوز عليه 4-1 في ملعب محمد الخامس معقل الفريق الودادي.

تألق المهاجم أيوب الكعبي وتسجيله ثلاثية، قاد الوداد للفوز بهذه المباراة التي شكلت اختلافًا في مسار المجموعة التي يحتل صن داونز صدارتها.


ثلاثية الكعبي سجلها في الدقائق 29 و79 و90، بينما سجل ويليان جاسبار مدافع بترو أتلتيكو الرابع للوداد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84، فيما سجل هدف الأنجوليين الوحيد المهاجم البرازيلي رولا توني في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرفع الوداد رصيده إلى 5 نقاط في وصافة مجموعته بدوري أبطال إفريقيا خلف صن داونز صاحب النقاط السبع، تاركًا اتحاد العاصمة الجزائري في المركز الثالث بنقطتين، ثم بترو أتلتيكو بنقطة وحيدة.

الشوط الثاني

-الدقيقة 90.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول لمصلحة الوداد، أيوب الكعبي يسجل الهاتريك من علامة الجزاء.

-الدقيقة 89.. ركلة جزاء لصالح الوداد، الفريق المغربي أمام فرصة للفوز بنتيجة كبيرة.

-الدقيقة 84.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ثالث بالنيران الصديقة لصالح الوداد، الوداديون يقتلون المباراة إكلينيكيًا.

-الدقيقة 79.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ثانٍ للوداد عن طريق الكعبي، الوداد لا يريد التفريط في الفوز ونقاط المباراة الثلاثة كاملة.

-الدقيقة 72.. تصويبة أخرى من الوداد عن طريق جبران، الحارس يتصدى للكرة باقتدار، جيرسون يضع على عاتقه مهمة إنقاذ الوداد في آخر الدقائق والحفاظ على التعادل.

-الدقيقة 70.. فرصة خطيرة لصالح الوداد، رأسية يتصدى لها حارس بترو أتلتيكو جيرسون ببراعة ويمنع الوداد من تعويض هدف التعادل الأنجولي بسرعة.

-الدقيقة 68.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول التعادل لبترو أتلتيكو، رأسية بعد سوء تمركز دفاعي، والبرازيلي رولا توني يضرب الكرة برأسية ويعلن تعادل الفريق الأنجولي.

-الدقيقة 57.. فرصة خطيرة سانحة لمصلحة الوداد، على الوداد ألا يهدر كرات سهلة مثل هذه إذا أراد ضمان نقاط المباراة باكرًا.

-الدقيقة 49.. تصويبة قوية من بترو أتلتيكو على مرمى الوداد، التكناوتي يذود عن مرماه، والفريق الأنجولي يدخل باكرًا في الشوط الثاني.

-الشوط الثاني ينطلق بالطريقة المعتادة، لاعبو الوداد يتلقون الدفع المعنوي من الجماهير الشغوفة ويركضون في نفس الوقت إلى منتصف الميدان.

ملخص الشوط الأول

كانت غارات إسماعيل الحداد المتكررة طيلة الشوط الأول أبرز الجوانب التي تفوق فيها الوداديون، ومن واحدة فقط استغل أيوب الكعبي توغلًا من الحداد ليسجل الهدف الوحيد للوداد في المباراة إلى الآن.

إذا أراد الوداد حسم الأمور بشكل مبكر فعليه أن يكون أكثر شراسة أمام المرمى واستغلالًا للفرص، خوفًا من سيناريو مفاجئ قد يحدثه الفريق الأنجولي في الشوط الثاني.

الشوط الأول

-الشوط الأول ينتهي 1-0 لوداد الأمة، هدف من الكعبي يريح الفريق المغربي من حسابات الشوط الأول، ويدخل الثاني متفوقًا.

-الدقيقة 29.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول أول للوداد عن طريق أيوب الكعبي، اللاعب المخضرم القادم من الدوري الصيني يفتتج التسجيل لوداد الأمة بعد توغل اعتيادي في هذا الشوط من إسماعيل الحداد.

-الدقيقة 23.. الحكم يلغي هدفًا للوداد بداعي التسلل على نصير.

-الدقيقة 18.. فرصة خطيرة للوداد عن طريق أيوب الكعبي، توغل من إسماعيل الحداد على الرواق ينتهي بعرضية، تصل إلى الكعبي الذي يصوب الكرة بيسراه وتخرج إلى جوار القائم الأيسر لحارس مرمى بترو أتلتيكو.

-الدقيقة 13.. انفراد تام بالمرمى للاعب الوداد، الفريق المغربي يهدر كرة سانحة بطريقة غريبة للغاية، يأمل المغاربة ألا يندموا على هذه الفرص.

-الدقيقة 6.. أوووووووووووووووووه.. كرة خطيرة للغاية مهدرة من الفريق الأنجولي، رأسية ترتطم بعارضة الوداد وتكون في منتهى الخطورة.


-الدقيقة 3.. تهديد ودادي أول في الدقيقة 3، تمريرة يتصدى لها حارس بترو أتلتيكو وينهي الخطر باكرًا.

-المباراة تنطلق وسط أجواء جماهيرية مذهلة معتادة من الجمهور المغربي في ملعب محمد الخامس.



يلتقي فريقا الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في
ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

والتغطية المباشرة لمباراة الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتليتكو بطل أنجولا في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقع «آس آرابيا».

ويسعى فريق الوداد لتحقيق الفوز الأول له في البطولة بعدما سقط في فخ التعادل في لقاءيه السابقين.

ويحتل الوداد المركز الثالث بترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطتين، أما بترو أتلتيكو فيأتي في المركز الرابع بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتعادل الوداد في المباراة الماضية على أرضه مع ماميلودي صن داونز بطل جنوب إفريقيا سلبيًا، أما بيترو أتلتيكو فتعادل أيضًا على أرضه بنتيجة 1-1.

لمتابعة التغطية المباشرة لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو تابع التطورات عبر آس آرابيا.

.