Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لهيطة يكشف خطة استعداد منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا 2019

لهيطة يكشف خطة استعداد منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا 2019

ستخوض مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم التي تستضيفها في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، عن خطة استعداد الفراعنة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم، المقرر إقامتها في مصر.

وأقيمت مساء الجمعة، تحت سفح هضبة الهرم الأكبر بالعاصمة المصرية، القاهرة، فعاليات قرعة النسخة الثانية والثلاثين لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وتستضيف مصر النسخة الجديدة من بطولة أمم إفريقيا، في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو من العام الجاري، وتعد هذه المرة الأولى التي تقام فيها المسابقة في فصل الصيف، بالإضافة لمشاركة 24 منتخبا.

وقال لهيطة في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: «الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لم يحدد بعد موعد انطلاق المعسكر، ولكن على الأرجح سينطلق بعد إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة».

وأضاف: «المنتخب المصري سيخوض معسكره في منطقة برج العرب ثم سيعود للقاهرة للتدريب على ملعب الكلية الحربية استعداداً لمباراة زيمبابوي».

وأشار «من المقرر أمن يتوقف الدوري المصري يوم 3 يونيو المقبل، وسيتم التواصل مع المحترفين الذين سينهون ارتباطاتهم في شهر مايو المقبل».

وأردف: «الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، سيجتمع مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل وضع البرنامج التفصيلي للإعداد والوديات المطلوبة قبل انطلاق المنافسات».

وعن المباريات الودية استعدادا لكأس أمم إفريقيا، قال لهيطة: «الأقرب خوض منتخب مصر مباراتين وديتين قبل البطولة».

وأنهى حديثه، قائلا: «الجهاز الفني لمنتخب مصر متفائل بشكل كبير، الهدف الذي أكده أجيري بعد القرعة مباشرة هو التتويج باللقب».

وستخوض مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 ضمن المجموعة الأولى، مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا.

اخبار ذات صلة