الأمس
اليوم
الغد
الأهلي وكانو سبورت

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي المصري يعبر كانو سبورت برباعية في «نزهة كروية»

الأهلي استطاع أن يفوز بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصعد إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

آس آرابيا
آس آرابيا

صعد نادي الأهلي المصري لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تفوق على فريق كانو سبورت الغيني بأربعة أهداف في مباراة الإياب والتي أقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وسجل الأهداف أليو ديانج في الدقيقة الثامنة كما أحرز النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 48 إلى جانب إضافة حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 55 وأخيرًا سجل البديل صلاح محسن في الدقيقة 88.

النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب 6 مقابل لا شيء، يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مالابو الجديد انتهت بنتيجة 2-0 وسجل الهدفين صلاح محسن في الدقيقة 65 ووليد سليمان في الدقيقة 84.

اقرأ أيضًا: أزمة مباراة الزمالك وجيرانيسيون تزداد تعقيدًا.. وقرار حاسم منتظر

«المارد الأحمر» تحت قيادة المدرب السويسري الجديد رينيه فايلر، نجح في الفوز بأربع مباريات في كل البطولات من أصل أربع مباريات.

يذكر أن الأهلي حامل الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا ثمان ألقاب أعوام، 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013

أقيمت اليوم مباريات أخرى بدوري أبطال إفريقيا حيث فاز فريق زيسكو يونايتد الزامبي على يانج أفريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف، أما بلاتينيوم الزمبابوي فانتصر على يونياو دو سونجو الموزمبيقي خارج أرضه بنتيجة 4-2، كما تعادل الرجاء البيضاوي المغربي مع النصر الليبي بهدف لمثله في مباراة أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

لمتابعة مباراة الأهلي وكانو سبورت تغطية مباشرة اضغط هنا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة