Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بالصور.. النجم الساحلي يكرّم رمضان صبحي

بالصور.. النجم الساحلي يكرّم رمضان صبحي

المصري رمضان صبحي يتواجد رفقة بعثة النادي الأهلي المصري في تونس لخوض مواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

كرّم نادي النجم الساحلي التونسي اللاعب المصري رمضان صبحي جناح فريق النادي الأهلي وقائد المنتخب الأوليمبي المصري بعد قيادته للفراعنة للتتويج ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وتلك الخطوة جاءت ترسيخا للعلاقات القوية التي تجمع النادي الأهلي بنظيره النجم الساحلي التونسي وتدعيمًا للعلاقات الطيبة التي تجمع جماهير الناديين.

ويتواجد رمضان صبحي رفقة بعثة النادي الأهلي المصري في تونس لخوض مواجهة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، بجانب ناديي الهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز، فضلا عن النجم الساحلي.

وأعرب سفيان الوردي عضو الهيئة فى نادي النجم الساحلي التونسي عن سعادته بتكريم ناديه لرمضان صبحي.

يمكنك أيضًا قراءة: حقيقة فسخ الأهلي المصري تعاقده مع مؤمن زكريا

وأضاف: «تربطنا علاقة طيبة وقوية مع النادي الأهلي الشقيق، ومن ثم جاءت فكرة تكريم نجمه رمضان صبحي والتأكيد على أصالة العلاقة مع النادي الأهلي ومسؤوليه».

وأوضح: «الرياضة يجب أن تكون تحت شعار الأخلاق أولا ، ومن ثم بدأنا إطلاق مبادرة تكريم منافسينا قبل تكريم لاعبينا من أجل خلق روح رياضية عالية تبقى شعار المراحل القادمة».

وشدد عضو الهيئة في نادي النجم الساحلي على أن ناديه حريص على مساندة الأهلي منذ الوصول إلى العاصمة التونسية، مؤكدًا ثقته الشديدة في أن يلقى ناديه معاملة طيبة مماثلة في لقاء العودة في مصر.

وأضاف أن النجم الساحلي التونسي يتعامل باحترافية شديدة مع الجميع، ويكن كل تقدير واحترام للنادي الأهلي ومسؤوليه وجماهيره العريقة.

اخبار ذات صلة