Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الوداد الرياضي يتحرك بعد قرار اللجنة التأديبية في «كاف»

الوداد الرياضي يتحرك بعد قرار اللجنة التأديبية في «كاف»

الوداد الرياضي المغربي يتحرك بسرعة بعد قرار اللجنة التأديبية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، القاضي باعتبار الترجي التونسي فائزًا بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر
آخر تحديث

علم «آس آرابيا» من مصادر مطلعة جدًا، أن الوداد الرياضي المغربي سيقوم باستئناف قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الصادر عن لجنة الانضباط داخله الأربعاء، حيث يملك الفريق الأحمر مدة ثلاثة أيام لذلك.

ومن المنتظر أن تبت لجنة الاستئناف داخل «كاف» في طعن الوداد الرياضي الجديد، لتصدر قرارا جديدا في غضون الأسبوع المقبل.

وتنتظر إدارة الوداد الرياضي، التوصل بالقرار النهائي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لكي تطعن فيه رسميا بحسب المصادر ذاتها.

وأعلن الكاف عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، عن القرار الصادر عن لجنته التأديبية، التي اجتمعت اليوم أيضًا، للنظر في الملف الشائك، لما بات يعرف بـ «أزمة رادس»، المتعلقة بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة.

وأصدرت لجنة الانضباط قرارها اليوم، القاضي باعتبار الترجي التونسي بطلا للنسخة الماضية، على اعتبار عدم إكمال الفريق الأحمر للمباراة، وهو الأمر الذي يعد منافيا لما ورد في تقارير حكم ومندوب المباراة، بحسب الخبير القضائي المغربي خليل بوبحي، الذي نشر تدوينة بالمناسبة على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي.

وكتب بوبحي في تدوينته، أن اللجنة القانونية للكاف، التي أحالت هذا الملف الشائك إلى اللجنة التأديبية للكاف، عليها أن تراجع أوراقها، على اعتبار أن الأخيرة ليست المختصة في البث في مثل هذه القضايا، بل لجنة المسابقات هي المخولة بذلك.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الفرق العربية في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

على صعيد آخر، يواصل الوداد الرياضي تحضيراته للموسم المقبل، وذلك للأسبوع السادس على التوالي، تحديدا بمركب بنجلون بالدار البيضاء، معقل الفريق.

وخاض الوداد الرياضي عشية، اليوم الأربعاء، رابع مبارياته التحضيرية، حيث تغلب على نادي وفا وداد، من أندية الهواة بالمغرب بحصة قوية بلغت ستة أهداف لواحد.

وكان الوداد الرياضي قد تغلب من قبل على كل من شباب السوالم من أندية الهواة أيضا بهدف وحيد، وعلى جمعية سلا من أندية الدرجة الثانية بخمسة أهداف لصفر، وعلى رجاء بني ملال، الصاعد حديثا إلى الدوري المغربي للمحترفين الأول، بثلاثة أهداف لاثنين، وكل المباريات جرت بمركب بنجلون.

ويخوض الوداد الرياضي بعد غد الجمعة، مباراته الخامسة في إطار مسار الاستعدادات للموسم المقبل، وستكون بملعب مازاغان بالجديدة، أمام فريق شباب المحمدية، الصاعد حديثا إلى الدرجة الثانية بالمغرب.

وفي علاقة بالوداد الرياضي وطاقمه الفني، وخلافا لما نشرته بعض المنابر الإعلامية في المغرب، فقد أكد مصدر من داخل النادي الأحمر لـ «آس آرابيا»، أن زوران مانولوفيتش، المدرب الصربي للوداد الرياضي، قرر أن يكون يوسف آشامي مساعده الأول وليس الثاني كما روج البعض.

وسيشغل بالمناسبة، البوسني عدنان هودجيتش، الذي جلبه زوران معه إلى صفوف الفريق الأحمر، منصب المساعد الثاني بعد أن كان مرشحا لمنصب المعد البدني.

وثبت الوداد الرياضي التونسي مناف نابي معدا بدنيا للفريق خلال الموسم المقبل، على الرغم من كونه لم يوقع بعد عقدا رسميا مع الفريق، إذ صرح الأخير لـ «آس آرابيا»، أن علاقته بالوداد الرياضي هي علاقة روحية أكثر من أن تكون مبنية على عقود.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة