Web Analytics Made
Easy - StatCounter
التشكيل المتوقع للزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

التشكيل المتوقع للزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

المدير الفني لنادي الزمالك، كريستيان جروس، أكد ثقته في لاعبيه، مضيفًا أنه يتمني أن يكلل مشوار الزمالك في البطولة بالنجاح والفوز بلقب الكونفيدرالية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

على استاد برج العرب بالإسكندرية، تنطلق مساء الأحد، مباراة إياب الدور النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكونفيدرالية»، بين فريقي الزمالك المصري ونظيره نهضة بركان المغربي، وسط حضور جماهيري لا يقل عن 50 ألف متفرج.

الزمالك يدخل مباراة اليوم، والتي تقام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وهو يأمل في حسم اللقب لصالحه، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في المغرب الأسبوع الماضي، بفوز نهضة بركان بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق المهاجم التوجولى لابا كودجو.

المدير الفني لنادي الزمالك، كريستيان جروس، أكد ثقته في لاعبيه، مضيفًا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، وأقيم مساء السبت، أنه يتمني أن يكلل مشوار الزمالك في البطولة بالنجاح، قائلًا: «نتيجة مباراة الذهاب قد تمنحنا الأفضلية في العودة وفرصتنا كبيرة لتحقيق الفوز».

وأضاف المدرب السويسري أن أمام لاعبي الزمالك 90 دقيقة ولا مجال للتعويض بعد ذلك، موضحًا أنه كان يتمني عدم استقبال أهداف خلال مباراة الذهاب بالمغرب، لكنه يثق في قدرات لاعبيه حيث إن لديهم الشجاعة والذكاء لتعويض الخسارة ذهابًا بهدف.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة اليوم، بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم «جنش».

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إبراهيم حسن وأوباما.

خط الهجوم: محمود كهربا وخالد بوطيب.

ويغيب عن اللقاء عمر السعيد والتونسي حمدي النقاز للإيقاف، وفرجاني ساسي بسبب الإصابة.

على الجانب الثاني، يدخل فريق نهضة بركان، وهو يأمل في الحفاظ على الهدف الذي سجله خلال مباراة الذهاب، والفوز بلقب الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أعتبر أن فريقه سيشارك في المباراة وهو فرصه بالتتويج أكبر، نظرًا لحجم الضغوطات الملقاة على عاتق لاعبي نادي الزمالك.

وأكمل الجعواني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء السبت، أن الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف لم يحسم الفوز بلقب الكونفيدرالية، لكنه يعطي فريقه أفضلية واضحة.

وشدد قائلا: «أتمنى أن تكون المباراة عرس كروي رياضي، فنحن أخوة في جميع الأحوال وأقل ما يمكننا تقديمه للشعب المغربي هو تحقيق اللقب».

من جانبه، أكد محمد عبد الله، لاعب نهضة بركان، أن فريقه يسعى لتكرار الفوز على الزمالك، مؤكدًا أن المواجهة ستكون قوية وصعبة للغاية.

وأضاف عبد الله خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «فريق نهضة بركان يدخل المباراة غير معتمد على نتيجة الذهاب، ونخوض إياب النهائي وكأنه مباراة واحدة نسعى للفوز بها من أجل الفوز بلقب البطولة الإفريقية».

ومن المنتظر أن يدخل فريق نهضة بركان المباراة، بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى:
عبدالعلي المحمدي.

خط الدفاع: عمر النمساوي، محمد عزيز، يوسوفا دايو وإسماعيل مقدم.

خط الوسط: العربي الناجي، بكر الهلالي وأمين الكأس.

خط الهجوم: لابا كودجو، حمدي العشير ومحمد فرحان.

اخبار ذات صلة