الأهلي يسقط «أطلع برة» برباعية في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يسقط «أطلع برة» برباعية في دوري أبطال إفريقيا

كان النادي الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد ثمان بطولات، ولكنه قد خسر نهائيين 2017 و2018 أمام الوداد والترجي بالترتيب.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

نجح الأهلي المصري في تحقيق فوزًا يسيرًا على فريق «أطلع برة» بطل جنوب السودان برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية والتي تعد مباراة الفريق الجنوب السوداني، بسبب عدم جاهزية ملعبه.

بدأت المباراة بسيطرة الأهلي ثم سجل الهدف الأول على معلول في الدقيقة 17، أما الهدف الثاني فسجله وليد أزارو في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

أما الهدف الثالث فسجله المغربي وليد أزارو في الدقيقة 48، ثم الهدف الرابع فسجله أحمد الشيخ في الدقيقة 90 بعدما شارك كبديل.



فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وبطل جنوب السودان في العودة بملعب برج العرب يوم 23 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا.. تأجيل مباراة الزمالك وبطل الصومال بدوري أبطال إفريقيا



ومن المقرر أن يقابل الفائز بين الأهلي ومنافسه مع الفائز من لقاء كانو سبورت من غينيا الإستوائية وميكليلي 70 من إثيوبيا في دور الـ 32، وانتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق الغيني الإستوائي بنتيجة 2-1.



الأهلي في البطولة الماضية بدوري أبطال إفريقيا خرج من دور الثمانية على يد صان داونز الجنوب إفريقي بعد الخسارة بنتيجة 5-0 في الذهاب أما العودة ففاز المارد الأحمر بنتيجة 1-0.

توج الأهلي بلقب الدوري المصري الذي يعد الرابع على التوالي والـ 41 في تاريخه، بعدما جمع 80 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك الوصيف الذي جمع 72 نقطة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة