Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أبطال إفريقيا | الأهلي يحسم صدارة مجموعته بفوز صعب أمام كمبالا

أبطال إفريقيا | الأهلي يحسم صدارة مجموعته بفوز صعب أمام كمبالا

الأهلي حسم تأهله ويلعب المباراة للتأهل على رأس المجموعة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حافظ الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (8)، على صدارته للمجموعة الأولى بفوزه المثير الثلاثاء على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، على معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، ناصر ماهر، إسلام محارب، ميدو جابر.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وكان الأهلي ضامنا لبطاقته الى الدور ربع النهائي بصحبة الترجي الرياضي التونسي، متقدما على الأخير بفارق المواجهتين المباشرتين، لكن بفوزه الثلاثاء على أرضه أنهى دور المجموعات متقدما بفارق نقطتين بعد اكتفاء الفريق التونسي بالتعادل خارج ملعبه مع تاونشيب رولرز البوتسواني.

ويدين الأهلي بفوزه الرابع الى المغربي وليد أزارو الذي سجل ثنائية (24 و62) وأضاف المالي سليمان كوليبالي (51) وصلاح محسن الهدفين الآخرين (70)، فيما سجل جاكسون نوندا (40) وبيتر ماغامبو (54) وآلن أوكيلو (82) أهداف الضيوف الذين تجمد رصيدهم عند 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن تاونشيب رولرز الأخير.

وفي مباراة أخرى أنهى الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب دور المجموعات من السابقة بتعادل خارج ملعبه أمام توغو بورت التوجولي بدون أهداف.

ودخل الوداد الى الجولة الأخيرة ضامنا لتأهله الى ربع النهائي وقد لحق به في المركز الثاني هورويا الغيني الذي أجبر مضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي على التعادل السلبي ايضا.

وأنهى الوداد مجموعته في الصدارة بـ12 نقطة وبفارق 3 عن هوريا، فيما ودع ماميلودي صنداونز البطولة ثالثا بـ6 نقاط مقابل 4 لتوجو بور.

وتقام قرعة ربع النهائي في الثالث من سبتمبر.

اخبار ذات صلة