Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نجوم الأهلي يكشفون سر التأهل أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

نجوم الأهلي يكشفون سر التأهل أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي نجح في الفوز على صن داونز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين قبل أن يفرض التعادل على منافسه في جنوب إفريقيا بهدف في الإياب ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اتفق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العديد من الأسباب التي حسمت تأهل القلعة الحمراء إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك على حساب ماميلودي صن داونز.

الأهلي نجح في الفوز على صن داونز في لقاء الذهاب بالقاهرة، بهدفين دون رد، قبل أن يفرض التعادل الإيجابي على منافسه في جنوب إفريقيا بهدف لكل منهما في لقاء الإياب.

وأكد لاعبو الأهلي أن شخصية الأهلي وتعليمات رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء والأداء الجيد هو السر وراء التأهل إلى الدور المقبل.

عبدالحفيظ: شخصية الأهلي وراء التأهل

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأهلي نجح في الصعود إلى المربع الذهبي بعدما فرض شخصيته في مباراتي صن داونز.

وأكد عبدالحفيظ في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت مساء السبت 7 مارس أن جميع اللاعبين كانوا في أفضل حالاتهم، ولم يدخروا أي جهد.
وواصل مدير الكرة في القلعة الحمراء مشيرًا إلى أن الفرق التي تأهلت للدور المقبل في غاية القوة، والأهلي ينتظر تحديد هوية منافسه في نصف النهائي.

وأردف أن طاقم التحكيم في مباراة اليوم كان موفقًا بقيادة الحكم الجامبي باكاري جاساما.

ياسر إبراهيم: هدفنا في صن داونز له عامل السحر

من جانبه تحدث ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، مؤكدًا أن الأهلي استحق حصد تذكرة التأهل بعد تقديم مباراة جيدة أمام صن داونز في إياب ربع النهائي.

وأضاف: الهدف المبكر الذي أحرزه الأهلي كان له عامل السحر في الظهور بمستوى جيد، لأنه منحه وزملاءه ثقة كبيرة وأبعد الضغوط عليهم ووضعها على لاعبي جنوب إفريقيا.

وعن الفرحة بالتأهل أكد مدافع القلعة الحمراء، أنهم سيفرحون عقب المباراة ولكن سيتم غلق تلك الصفحة للتركيز في القادم من مباريات.

يمكنك أيضًا قراءة: الأهلي يحجز مقعده في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز

محمد الشناوي: وعدنا ووفينا

أشار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى أن لاعبي الأهلي وعدوا وكانوا على قدر هذا الوعد.

وواصل: جميع اللاعبين كانت لديهم دوافع قوية في مواجهتي صن داونز مرة أخرى هذا الموسم، ولم يدخروا أي جهد من أجل إسعاد جماهير الأهلي».

وأكمل: «الرد على هزيمة الموسم الماضي كان هدفنا في تلك المواجهة في جنوب إفريقيا».

محمد هاني: تعليمات فايلر كلمة السر

أبدى الظهير الأيمن للأهلي محمد هاني، سعادته الكبيرة بتأهل الفريق مؤكدًا أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، طالبه بغلق المساحات في الجبهة اليسرى لفريق صن داونز والقيام بالواجبات الدفاعية، ما كان له الأثر في تحقيق التأهل.

ربيعة سر تفوق الأهلي

في سياق متصل أشار رامي ربيعة مدافع الأهلي إلى أن الصعود هو أقل ما يقدمه مع اللاعبين للجمهور المساند لنا للفريق في كل الظروف.

وأشار ربيعة إلى أن سر قوة الأهلي في هذه البطولة وتحديدًا في مباراة صن داونز يتمثل في حالة الود والتآخي التي يتحلى بها جميع اللاعبين.

وأتم: لدينا أهداف كثيرة هذا الموسم، في مقدمتها الفوز بدوري الأبطال، وإهداء اللقب إلى جماهير الأهلي الوفية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة