موسيماني يضع خطة الأهلي في الكونغو استعداداً لفيتا كلوب

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري إلى الكونغو في الساعات الماضية استعداداً لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

0
%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D9%8A%D8%B6%D8%B9%20%D8%AE%D8%B7%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%86%D8%BA%D9%88%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%8B%20%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%A7%20%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8%0A

لا وقت للراحة، شعار رفعه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب على أرض ملعب الأخير يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف مضيفه فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر فريق سيمبا التنزاني المجموعة وله 7 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوداني بنقطة واحدة.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى الكونغو في الساعات الأولى من اليوم الأحد، بعد رحلة طويلة على متن طائرة خاصة استغرقت قرابة 5 ساعات ونصف الساعة، فضلاً عن رحلة أخرى قطعتها حافلة الفريق من مطار ندجيلي إلي فندق الإقامة استغرقت قرابة ساعتين ونصف الساعة.

وحرص حمدي شعبان، سفير مصر بالكونغو على التواجد في مطار ندجيلي لاستقبال البعثة التي ترأسها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، كما رافق السفير البعثة من المطار حتى وصولها إلى مقر الإقامة؛ بهدف تذليل أي عقبة تواجهها.

ويؤازر السفير المصري بعثة الأهلي، ويبذل مجهوداً كبيراً لتذليل أي عقبة تواجهها منذ وصولها إلى كينشاسا، وعقد جلسة مطولة مع العامري فاروق في مطار ندجيلي وأخرى في فندق الإقامة، لبحث كل ترتيبات الأيام المقبلة.

جلسة مهمة بين سيد عبد الحفيظ والعامري فاروق

من جهته، عقد العامري فاروق، رئيس بعثة الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق؛ من أجل مناقشة وبحث الترتيبات اللازمة قبل مباراة فيتا كلوب.

وحرص العامري فاروق على الاطمئنان بنفسه على ترتيبات إقامة الفريق ومتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب؛ بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق قبل المباراة.

ويحرص العامري فاروق على متابعة كل الإجراءات الخاصة بالتدريبات وتنقلات البعثة مع سيد عبد الحفيظ، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

موسيماني يبدأ خطته في الكونغو بدمج الوجبات

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، دمج وجبتي الإفطار والغداء وتناولهما في الحادية عشرة صباحاً بتوقيت الكونغو الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة؛ من أجل منح اللاعبين فترة كافية للخلود للراحة بعد رحلة الطيران الشاقة من القاهرة للكونغو.

وفضّل الجهاز الفني أن يتناول اللاعبون وجبتي الإفطار والغداء مرة واحدة؛ بسبب حاجتهم للراحة بعد الرحلة الشاقة من القاهرة إلى الكونغو.

وقرر بيتسو موسيماني، عقد أول محاضرة للفريق في الكونغو في الثانية عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب.

ويتدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرتين على ملعب مباراة فيتا كلوب الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الثلاثاء، حيث يتدرب الفريق اليوم وغداً على ملعب «الشهداء» في مدينة كينشاسا حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وتمنح لوائح الكاف الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضية الملعب نجيل صناعي.

جلسة بين موسيماني وجهازه الفني المعاون للتجهيز لموقعة فيتا كلوب

كما عقد بيتسو موسيماني، جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية في فندق الإقامة بالكونغو من أجل التجهيز لمباراة فيتا كلوب ببطولة إفريقيا.

" />

وناقش المدير الفني مع معاونيه ترتيبات اليومين المقبلين وعدة أمور خاصة بالتدريبات والاستعداد الأمثل للمباراة القوية أمام فيتا كلوب، المقرر إقامتها عصر بعد غد الثلاثاء على ملعب الشهداء في الكونغو ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر، أن قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، تضم من اللاعبين كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.‏


.