Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:15
بعد قليل
أستون فيلا
مانشستر يونايتد
20:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس
19:15
انتهت
برايتون
ليفربول
19:15
انتهت
أرسنال
ليستر سيتي
17:00
انتهت
بورنموث
توتنام هوتسبر
17:30
ريال سوسيداد
غرناطة
19:45
انتهت
ميلان
يوفنتوس
20:00
انتهت
برشلونة
إسبانيول
20:30
باسوش فيريرا
سبورتينج براجا
17:00
انتهت
مانشستر سيتي
نيوكاسل يونايتد
17:00
انتهت
إيفرتون
ساوثامبتون
20:00
انتهت
سيلتا فيجو
أتليتكو مدريد
18:15
سبورتنج لشبونة
سانت كلارا
17:00
انتهت
شيفيلد يونايتد
ولفرهامبتون
17:00
انتهت
كريستال بالاس
تشيلسي
18:00
استراحة
بشكتاش
قاسم باشا
17:00
انتهت
وست هام يونايتد
بيرنلي
17:30
انتهت
فالنسيا
ريال بلد الوليد
15:30
انتهت
تشايكور ريزه سبور
قيصري سبور
16:00
فيتوريا غيمارايش
جل فيسنتي
17:00
انتهت
واتفورد
نورويتش سيتي
18:00
الشوط الثاني
غازي عنتاب سبور
قونيا سبور
15:30
انتهت
طرابزون سبور
أنطاليا سبور
19:45
بعد قليل
هيلاس فيرونا
إنتر ميلان
16:15
انتهت
غنتشلر بيرليغي
فنرباهتشة
15:30
انتهت
سيفاس سبور
مالاطيا سبور
18:45
انتهت
جوزتيبي
أنقرة جوتشو
18:45
انتهت
بلدية إسطنبول
دينيزلي سبور
17:30
الشوط الثاني
سبال
أودينيزي
20:00
أتليتك بلباو
إشبيلية
17:30
انتهت
ليتشي
لاتسيو
18:45
انتهت
ألانياسبور
جالاتا سراي
19:45
انتهت
أتالانتا
سامبدوريا
18:30
انتهت
نيوشاتل
زيورخ
17:30
الشوط الثاني
مايوركا
ليفانتي
19:45
انتهت
بولونيا
ساسولو
17:30
الشوط الثاني
إيبار
ليجانيس
16:00
انتهت
ريو أفي
بورتيمونينسي
19:45
انتهت
روما
بارما
20:30
فاماليساو
بنفيكا
19:45
انتهت
تورينو
بريشيا
18:15
استراحة
تونديلا
بورتو
17:30
انتهت
جنوى
نابولي
17:30
انتهت
فيورنتينا
كالياري
18:30
انتهت
خيتافي
فياريال
18:30
الشوط الاول
لوجانو
سانت جالن
18:30
انتهت
ريال بيتيس
أوساسونا
18:00
انتهت
بوافيستا
ماريتيمو
20:15
انتهت
ديسبورتيفو أفيش
فيتوريا سيتوبال
18:30
انتهت
سيون
بازل
18:30
انتهت
سيرفيتي
لوزيرن
16:15
انتهت
يانج بويز
ثون
محمد الشناوي: الأهلي لن يتنازل عن اللقب الإفريقي.. وجاهزون للعب في أي مكان

محمد الشناوي: الأهلي لن يتنازل عن اللقب الإفريقي.. وجاهزون للعب في أي مكان

يعد محمد الشناوي، نجم النادي الأهلي المصري أحد أبرز الحراس في مصر وإفريقيا حالياً عقب تألقه اللافت مع الشياطين الحمر ومنتخب الفراعنة مؤخراً.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

شدد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي المصري على أن حلم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري، هو هدف كل لاعبي الأهلي، ولن يتنازلوا عنه بأي ثمن.

ويواصل محمد الشناوي تدريباته في الفترة الحالية مع لاعبي المارد الأحمر، تمهيداً لعودة المنافسات والمسابقات المحلية في الفترة المقبلة، بعد قرار الحكومة المصرية مؤخراً بعودة المباريات من جديد في شهر يوليو المقبل.

كما يستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بدوره لعودة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل استكمال المسابقة في الموسم الحالي.

كان دوري أبطال إفريقيا، قد تم تعليقه مؤخراً في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ويبحث الاجتماع الإفريقي في اجتماع غداً الثلاثاء موعد عودة البطولة من جديد.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد الشناوي، حارس في نهاية المران الصباحي اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة وذلك في نهاية التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للمجموعة الأولى من اللاعبين، في ظل تقسيم الأهلي للاعبي الفريق في المران على مجموعتين في إطار تعليمات التباعد الاجتماعي.

وعقب الجلسة مع ديفيد سيزا، أدلى محمد الشناوي ببعض التصريحات للموقع الرسمي للنادي، كشف خلالها عن أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحدياته وعدد من الأمور الأخرى.

ماذا قال محمد الشناوي عن دوري أبطال إفريقيا وعودة كرة القدم

في البداية، أعرب محمد الشناوي عن سعادته بالعودة من جديد للتدريبات الجماعية مع زملائه بالأهلي المصري، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الشناوي: «الفترة التي ابتعدنا فيها عن التدريبات كانت صعبة للغاية، ولكنها مرت على جميع فرق العالم، وأتمنى أن تعود الأمور إلى الوضع الطبيعي تدريجيًا».

وأضاف: «خلال الفترة الماضية التي سبقت عودتنا للتدريبات الجماعية كنا نتدرب فيها بقوة، ولكن بشكل فردي؛ للحفاظ على لياقتنا البدنية، وكان هناك التزام من جميع اللاعبين بالبرامج التي وضعها الجهاز الفني».

وأشار الشناوي إلى أن التدريبات الأخيرة على ملعب التتش كشفت عن جاهزية اللاعبين للعودة للمباريات بقوة، خاصة بعدما حافظ الجميع على لياقتهم إلى حد كبير في ضوء الالتزام بالتدريبات اليومية والبرامج التي قام الفريق بتنفيذها بالتنسيق مع الجهاز الفني.

اقرأ أيضاً: مجلس الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري المصري ويرفض استئناف البطولة

وواصل حارس الأهلي حديثه قائلا: «نخوض التدريبات حاليا بصورة يومية وبشكل قوي جدًا، وسنكون جاهزين لعودة الدوري فور الإعلان رسميًا عن جداول المسابقة».

وأضاف: «مازال لدينا متسع من الوقت لإعلان جاهزيتنا، ولكن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع خلال التدريبات اليومية، في ظل الحماس الذي يتحلى به جميع اللاعبين من أجل العودة بقوة للمباريات».

وأوضح الشناوي أن الفريق يحتاج إلي مباراتين فى الدوري على أقصى تقدير لاستعادة «فورمة» المباريات بعد فترة التوقف التى استمرت طوال الشهور الماضية ، وهذا الأمر معروف وتمر به كل أندية العالم.

وعن بطولة إفريقيا قال الشناوي: «بالطبع دوري أبطال إفريقيا هدف مهم ورئيسي بالنسبة لنا، ولكن تركيزنا في الوقت الحالي على مسابقة الدوري والعودة للمباريات المحلية مع استعادة لياقة المباريات، والارتقاء بلياقتنا الفنية والبدنية قبل مواجهتي الوداد المغربي في نصف دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف حارس الأهلي: «بغض النظر عن النظام الذى سيتم تطبيقه لاستكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا، فنحن جاهزون وبقوة ولدينا طموح كبير ومشروع لاستعادة البطولة الإفريقية هذا الموسم وإهدائها لجماهير الأهلي».

وأكد الشناوي أنه يتمنى استكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا بنفس النظام المعتاد بحيث نخوض مباراتي الذهاب والإياب كما هو معتاد.

وعما يتردد عن إقامة المباريات المتبقية من دوري الأبطال في إحدى الدول المحايدة قال الشناوي: « جاهزون لكل الاحتمالات، ونحترم قرارات الكاف، خاصة أننا نمر بظروف استثنائية صعبة على الجميع، وتعاني منها في كل فرق العالم بسبب جائحة كورونا».

واختتم الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أهمية تخطي هذه المرحلة الصعبة وأن تعود الحياة لطبيعتها مع ضمان الحفاظ على سلامة الجميع .

اخبار ذات صلة