Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لعنة الأهلي تواصل ضرب صن داونز قبل موقعة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا

لعنة الأهلي تواصل ضرب صن داونز قبل موقعة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره صن داونز بطل جنوب إفريقيا ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 29 فبراير الجاري.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

في موقعة تنتظرها بفارغ الصبر جماهير النادي الأهلي المصري، يستعد الفريق الأحمر لملاقاة نظيره ماميلودي صن داونز، بطل جنوب إفريقيا، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة ثأرية لبطل مصر.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأهلي المصري مع صن داونز، في مواجهة ثأرية مكررة بعد أو ودع الأهلي البطولة في الموسم الماضي على يد منافسه الجنوب إفريقي، بعدما خسر أمامه بخماسية مزلزلة في جوهانسبيرج، ورد في مباراة الإياب في القاهرة المارد الأحمر بالفوز بهدف وحيد، ليودع بطولته المفضلة التي يتربع على عرش الأندية المتوجة بها عبر التاريخ بثمانية ألقاب.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 29 من شهر فبراير الجاري، بينما ستكون مباراة العودة في جنوب إفريقيا في السابع من شهر مارس.

ويمر الأهلي في الفترة الحالية بحالة من التألق تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، الذي تغير أداء الفريق على يديه هذا الموسم، ولكن تبقى البطولة الإفريقية مصيرية وحاسمة لمسيرة الرجل مع بطل مصر.

اقرأ أيضاً: قرعة أبطال إفريقيا| الأهلي مع صن داونز.. الزمالك يصطدم بالترجي.. والوداد يواجه النجم الساحلي

الإصابات تواصل ضرب لاعبي صن داونز قبل موقعة الأهلي

ويواجه الأهلي مساء الخميس نظيره وغريمه التقليدي الزمالك على لقب السوبر المصري في استاد محمد بن زايد آل نهيان في الإمارات.

وشهدت الأيام الماضية تعرض عدد من لاعبي فريق صن داونز للإصابة بشكل متتالٍ، ويبدو أن لعنة المارد الأحمر ضربت بطل جنوب إفريقيا قبل المواجهة المرتقبة.

وأعلن نادي صن داونز، مساء الأربعاء، تعرض نجم جديد من صفوفه لاحتمالية الغياب عن موقعة الأهلي المرتقبة، بعدما أصيب المدافع القوي موسى ليبوسا، خلال مباراة الفريق أمام جاره بلومفنتين سيلتيك، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس جنوب إفريقيا لكرة القدم.



وينتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية عاجلة من أجل تحديد مدة غيابه عن مباريات فريقه، ومدى إمكانية لحاقه بمباراة الأهلي.

ويعتبر موسى ليبوسا رابع لاعب يتعرض للإصابة في صفوف بطل جنوب إفريقيا، قبل مواجهة الأهلي، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية لحسم مدة غيابه عن المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً: تحديد ملعب مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وتعرض صن داونز لبعض الإصابات بين صفوفه على رأسهم المدافع تيبوجو لانجيرمان ولاعب الوسط ثابيلو مورينا.



وكان الحارس الأوغندي الدولي دينيس أونيانجو، قد تعرض للإصابة خلال مباراة صن داونز أمام نظيره شيبا يونايتد في الدوري الجنوب إفريقي الممتاز، وغادر الملعب حينها قبل نهاية المباراة، بنحو ربع ساعة، لكنه عاد اليوم وتواجد ضمن تشكيلة صن داونز لمباراة الكأس.

وكان أونياجو، أهم لاعبي صن داونز قد تعرض للإصابة بشد في أوتار الركبة، وكان هناك قلق من غياب الحارس لفترة طويلة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة