Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كاف يعلن ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

كاف يعلن ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن أسماء الملعبين اللذين سيحتضنان المباراتين النهائيتين من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، صباح الإثنين، أسماء الملاعب التي ستحتضن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وأيضًا كأس الكونفدرالية الإفريقية، رغم توقف المباريات في معظم العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، الوباء العالمي الذي يهدد جميع الأنشطة الرياضية حول العالم أجمع.

وكشف الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن إسناد تنظيم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لمدينة دوالا الكاميرونية وتحديدًا في ملعب «جابوما»، حيث استقر عليها بعد تنافس 3 دول مرشحة لتنظيم ذلك اللقاء، كانت رواندا وتونس ومعهم الكاميرون التي أسندت لها تنظيم المباراة في الأخير.



وتستأنف مباريات دوري أبطال إفريقيا بالدور قبل النهائي في مايو المقبل، حيث تقام يومي الأول والثاني، على أن تقام مباريات الإياب يومي الثامن والتاسع من الشهر ذاته، حيث تتنافس فرق الأهلي والزمالك من مصر والرجاء والوداد من المغرب في هذا الدور.

ويشهد الدور قبل النهائي للبطولة مواجهة مصرية مغربية، حيث يلاقي الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي، في حين يصطدم الزمالك بنظيره الرجاء.

يمكنك أيضًا قراءة: بعد قرار التعليق.. كشف حساب الدوري المصري بين الرابحين والخاسرين

في سياق متصل أعلن الكاف أيضًا عن إسناد تنظيم المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية للعاصمة المغربية الرباط، وتحديدا على ملعب «مولاي عبد الله» يوم 24 مايو المقبل، بعدما تقدمت المغرب لاستضافة المباراة ولم تجد منافسًا لها.

وعلى غرار بطولة دوري أبطال إفريقيا، تستكمل مباريات كأس الكونفدرالية، بإقامة مباريات ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة في الثالث من مايو المقبل، حيث يلتقي بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في مواجهة الدور قبل النهائي الأولى، وفي الثانية يتواجه فريقا نهضة بركان المغربي بمواطنه حسنية أكادير.

وتقام مباراتي الإياب من نفس البطولة في العاشر من مايو المقبل.

اخبار ذات صلة