Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خاص| جاريدو يفضل مواجهة الرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا

خاص| جاريدو يفضّل مواجهة الرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أسر خوان كارلوس جاريدو، المدرب الإسباني الجديد للوداد الرياضي، لمصدر مقرب منه، أنه يحلم بمواجهة الرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر

أسر خوان كارلوس جاريدو، المدرب الإسباني الجديد للوداد الرياضي، لمصدر مقرب منه، أنه يحلم بمواجهة الرجاء الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

وأكد المصدر الذي التقته آس آرابيا بالمغرب، أن جاريدو يرغب في مواجهة الرجاء الرياضي في نهائي نسخة هذا العام من دوري أبطال إفريقيا، لكونه سبق له وأن درب هذا الفريق من قبل وأحرز معه لقبين قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته عقب الإقصاء من دور ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال السنة الماضية، أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي.

وبحسب المصدر نفسه دائما، فإن جاريدو، يتوقع أن يحرز لقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام في حال وصول فريقه إلى المباراة النهائية مهما كان الخصم آنذاك، سواء تعلق الأمر بالرجاء الرياضي، الغريم التقليدي للوداد الرياضي في المغرب، أو الزمالك المصري.


اقرأ أيضًا: بن شرقي يزينها.. 49 لاعبًا بقائمة المغرب استعدادًا لإفريقيا الوسطى

وقال المدرب الإسباني في حديثه لمصدرنا المقرب منه، إن فريقه بصدد الاشتغال على نحو جديد هذا الموسم منذ التحاقه به قبل ثلاثة أسابيع فقط، تحديدا قبل مباراة الذهاب التي جمعت الوداد الرياضي بالنجم الرياضي الساحلي التونسي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وكانت قد انتهت بفوز الفريق الأحمر المغربي بهدفين لصفر.

وأضاف جاريدو في هذا الصدد، أنه يعتبر فريقه وكأنه دخل المنافسة فقط في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالنظر إلى الحالة التي كان عليه الفريق قبل مجيئه، مشيرا إلى أن الوداد الرياضي لم يكشر عن أنيابه بعد.

وتابع المدرب الإسباني، أن الوداد الرياضي بدأ ضعيفا في الوقت الراهن، لكنه سيتطور، وسيرتفع إيقاعه ونسقه مع مرور المباريات المقبلة، وهو ما يشكل عاملا إيجابيا للفريق الأحمر مقارنة مع بقية الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك – الرجاء – الوداد – الأهلي.. بالترتيب

وفي علاقة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكد جاريدو لمصدرنا، أنه يعتبر حاليا نادي الزمالك المصري أقوى فريق متأهل إلى هذا الدور، بالنظر إلى كون الأخير لا تتلقى شباكه أهدافا كثيرة مقارنة مع الأندية الأخرى المتأهلة.

واعتبر جاريدو في معرض حديثه أن نادي الرجاء الرياضي، يعد بالنسبة إليه ثاني أفضل فريق في هذا الدور النصف النهائي، بينما يأتي الوداد الرياضي في المرتبة الثالثة في الوقت الراهن قبل نادي الأهلي المصري، خصم الفريق الأحمر المغربي في محطة المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا.

وزاد المدرب الإسباني في معرض حديثه لمصدر آس آرابيا قائلا، إنه في حال استطاع فريقه، الوداد الرياضي اجتياز محطة الأهلي المصري في نصف النهائي، فإنه سيفوز لا محالة بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

يذكر أن المدرب الإسباني الجديد للوداد الرياضي، خاض مع فريقه حتى الآن مباراتين، تأهل منهما إلى نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا على حساب النجم الساحلي التونسي بعد الفوز عليه في الدار البيضاء بهدفين لصفر، والهزيمة الصغيرة أمامه برادس التونسية بهدف وحيد.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة