Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بسبب فيروس كورونا.. الاتحاد التونسي يحسم ملف الحضور الجماهيري

بسبب فيروس كورونا.. الاتحاد التونسي يحسم ملف الحضور الجماهيري

حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن الحضور الجماهيري، خلال مباراة الزمالك والترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تستعد تونس لاستقبال حدثين هامين، وهو استضافة مباراتي الزمالك والترجي، والنجم الساحلي والوداد المغربي، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك المصري والترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، فيما تقام مباراة النجم الساحلي والوداد المغربي يوم السبت، والمباراتان على ملعب رادس.

اقرأ أيضًا: الزمالك يتوجه لتونس لمواجهة الترجي.. واعتراض على الحكم الجزائري

وأثير في الفترة الماضية جدل بشأن تواجد حالات مصابة بفيروس كورونا في تونس الفترة الأخيرة، الأمر الذي قد يلقي بظلاله على الحضور الجماهيري في المباريات.

وأصدر الاتحاد التونسي بيانًا حسم من خلاله جميع الأمور المتعلقة بدخول الجماهير، وكان على النحو التالي:

تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي:

- لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقف رسمي من مؤسسات الدولة المعنية.



- في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة ، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جار بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور.



في الختام نرجو التوفيق لأنديتنا التونسية وأن يكون النجاح حليفها.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة