Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يورينتي بعد إقصاء ليفربول: شعور كبير لا يمكن وصفه

يورنتي بعد إقصاء ليفربول: شعور كبير لا يمكن وصفه

ماركوس يورنتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد يعبر عن سعادته بعد إقصاء ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدفين على ملعب «الأنفيلد».

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد ماركوس يورنتي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد على سعادته بإقصاء ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مضيفًا إلى عدم قدرته على وصف ما يشعر به بعد الفوز على «الريدز».

وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت لصالح أتلتيكو مدريد في ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بانتصار الروخيبلانكوس على حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، ليفربول، بهدف دون رد.

وأطاحت كتيبة دييجو سيميوني بكتيبة يورجن كلوب في عقر دراهم على ملعب «الأنفليد» وسجلوا 3 أهداف مقابل هدفين، ليؤكد تأهله إلى دور ربع نهائي التشامبيونزليج.

واستمر الشوط الأول تحت محاولات الريدز لإحراز هدف التقدم، حتى الدقيقة 43 عن طريق الهولندي الدولي جورجينو فينالدوم، واستمرت المباراة على منوال واحد، في لقاء تألق فيه بشدة الحارس يان أوبلاك.

اقرأ أيضًا: ليفربول 2 - 3 أتلتيكو مدريد.. سيميوني يخمد جحيم أنفيلد

واحتكم الفريقان للوقت الإضافي، قبل أن يتمكن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من إحراز هدف للفريق الإنجليزي في الدقيقة 94، ليعادل مجددًا البديل ماركوس لورنتي النتيجة لصالح الروخيبلانكوس ويسجل هدف التعديل في اللقاء، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 106 مستغلًا الخطأ الذي وقع فيه الحارس الإسباني أدريان.

ووسط محاولات فريق ليفربول لتسجيل هدفًا يعيد التوازن سريعًا لأبناء يورجن كلوب استغل البديل الثاني ألفارو موراتا الاندفاع الهجومي للريدز وسجل هدف أتلتيكو الثالث.

وعبر يورنتي عن سعادته بالفوز على ليفربول، قائلاً: «سعداء للغاية بالتأهل إلى الدور المقبل، ولكن ما زال يتبقى كثير من المجهود في الليجا».

وتابع يورنتي حديثه عن تأهل الروخيبلانكوس ومساعدة الفريق في هز الشباك، قائلاً: «شعور كبير لا يمكن وصفه».

وأضاف ماركوس عن المباراة: ««لا نعرف نهاية لسقفنا، ودافعنا جميعًا بقوة، وعندما يتحد الفريق تحدث مثل هذه الأمور».

وعن الانتصار على ليفربول، أضاف يورنتي: «في النهاية عندما تصل المباريات إلى الدقائق الأخيرة الصعبة، نعاني كثيرًا ولكن حققنا الفوز».

واختتم يورنتي حديثه بالكشف عما قاله له زملائه وسيميوني عقب المباراة، أردف يورنتي: «لقد هنأوني، ونحن سعداء بهذا التأهل»

اخبار ذات صلة