Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
هالاند يكشف عن أهم أحلامه.. ويشيد بكيليان مبابي

هالاند يكشف عن أهم أحلامه.. ويشيد بكيليان مبابي

كشف المهاجم النرويجي إرلينج هالاند عن أهم أهدافه التي يتمنى تحقيقها في عالم كرة القدم، كما أشاد بكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

عبر اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عن رغبته في أن يصبح اللاعب الأفضل في العالم، وأنه يعمل من أجل هذا الهدف.

وخلال حوار هالاند مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، قال حول هدفه: «أحاول أن أبذل قصارى جهدي لأصبح أفضل لاعب كرة قدم موجود. لذلك أنا أعمل بجد، قدر الإمكان. وأقوم بأقصى ما يتحمله جسدي».

وتابع: «جئت إلى بوروسيا دورتموند كلاعب كرة قدم عادي وما زلت لاعب كرة قدم عادي. هذا لا يغير شيئًا، لكن من الجيد سماع أشياء جيدة وهذا يعني أنني أقوم بعمل جيد».

وأضاف حول المباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإحرازه هدفين: «حسنا، لقد سجلت هدفين، لكنني ارتكبت أيضا الكثير من الأخطاء خلال اللقاء، لذلك دعونا نقول إنه كان يمكن تقديم أفضل بكثير من ذلك».

وأكمل حول طموحه وثقته: «منذ أن كنت صغيرا عرفت أنني أستطيع تحقيق هذه العروض، وكنت أعلم أن بإمكاني إحداث الفارق وأنا أعلم أيضًا أنه يمكنني القيام بعمل أفضل في المستقبل».

اقرأ أيضا: رسميًا.. فيروس كورونا يجبر سان جيرمان ودورتموند على اللعب دون جمهور

وأشاد باللاعب الفرنسي كيليان مبابي، قائلا: «إنه لاعب رائع. إنها المرة الأولى التي ألعب فيها ضده وهو موهوب للغاية. إنه لاعب كرة قدم استثنائي وكل ما فعله في سنه وعندما تنظر إلى أرقامه، إنه جنون تماما».

واختتم بذكر هدفه على المدى القصير، قائلا: «أريد أن أكون هداف الدوري الألماني، لكنني لست شخصًا يفكر في تحقيق الأرقام القياسية، إنه ليس شيئًا لي، فأنا أفكر في فريقي وأساعدهم بأفضل ما يمكنني. لا شيء أكثر من ذلك».

اخبار ذات صلة