Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إيرلينج هالاند: لعينا مواصلة العمل ومعالجة الأخطاء قبل لقاء العودة

هالاند بعد الثنائية أمام سان جيرمان: علينا الاستعداد بقوة لمباراة العودة

نجح فريق بوروسيا دورتموند الألماني في تحقيق فوز هام وصعب على أرضه على حساب ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على فريق بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب الأخير سيجنال إيدونا بارك، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019-2020.

اقرأ أيضًا: بارتوميو: برشلونة لم يتعاقد مع شركة لتشويه سمعة بعض رموز النادي

ونجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق فوزًا صعبًا على ضيفه بنتيجة 2-1، وسجل للفريق الألماني اللاعب إيرلينج هالاند هدفين، بينما سجل هدف لفريق حديقة الأمراء الوحيد لاعبه نيمار دا سيلفا.

وقد ظهر اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند عقب المباراة، وتحدث عن استعداد فريقه للقاء العودة في باريس.

في البداية صرح هالاند: «أظن أننا كنا جيدين دفاعيًا وهجوميًا ولعبنا كفريق مع بعضنا البعض وهذا أمر مهم بالنسبة لنا ويجب أن نواصل العمل بنفس النمط».

وعند سؤاله: «هل انت راضٍ عن ادائك قبل مباراة العودة في باريس؟»، فأجاب: «نعم بالتأكيد، ويجب أن نواصل العمل وأن نعالج أخطاء مباراة الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية وضمان التأهل للدور التالي».

وقد نجح النجم النرويجي في إحراز هدفي الفريق الألماني في المباراة، في الدقيقة 69 و77 على التوالي.

وأحرز هالاند الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 69 عن طريق كرة عرضية من جهة اليمين قابلها رافائيل جوريرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع باريس ووصلت إلى هولاند فصوب كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وسرعان ما تعادل الفريق الباريسي عن طريق نيمار فى الدقيقة 76 بعد مراوغات رائعة من كيليان مبابي ودخول إلى منطقة جزاء دورتموند من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها نيمار بتسديدة سكنت المرمى.

ولم ينتظر بروسيا دورتموند سوى دقيقة واحد ليتقدم من جديد بعد إحراز هولاند الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني، بعد تسديدة صاروخية من من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين نافاس.

وسيحل فريق بروسيا دورتموند ضيفًا ثقيلاً على فريق باريس سان جيرمان في مباراة العودة لثمن النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 11 مارس المقبل في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث سيقاتل كل فريق منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له الصعود لدور الثمانية للبطولة نفسها.

اخبار ذات صلة