Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هل سيشارك إدين هازارد في مباراة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان؟

هازارد يقترب من المشاركة أساسيًا مع ريال مدريد أمام سان جيرمان

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني غدًا، الأربعاء، بنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في ملعب النادي الفرنسي «ملعب بارك دي برانس» وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

اجوستين مارتين
اجوستين مارتين
تم النشر

من المتوقع أن يشارك البلجيكي إدين هازارد، غدًا الأربعاء، في مباراة فريقه ريال مدريد الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق باريس سان جيرمان، وهذا بعد أن شارك اللاعب البلجيكي لأول مرة في النسخة الحالية من الدوري الإسباني، وكان ذلك في مباراة النادي الملكي ضد ليفانتي.

وجاءت مشاركة اللاعب في آخر نصف ساعة من عمر اللقاء، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تسببت في عدم مشاركته مع الفريق الملكي منذ السادس عشر من أغسطس.

يمكنك قراءة أيضًا: هازارد يكشف أهدافه مع ريال مدريد.. ويقارن بين تشيلسي و«الملكي»

وخلال هذا اللقاء، أثبت اللاعب جدارته وأن لديه الكثير ليعطيه مع لوس بلانكوس، لكن ليس من المؤكد ما إذا كان مدرب الفريق زين الدين زيدان سيعطيه هذه الفرصة أم سيبقيه على مقاعد البدلاء، وهناك أنباء تشير إلى أن اللاعب البلجيكي سيكون أساسيًا رفقة الفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل.

ويذكر أن ريال مدريد دفع مبلغ 100 مليون يورو للحصول على هازارد الذي شارك في لقاء لوس بلانكوس ضد ليفانتي في الدقيقة 59 كبديل للبرازيلي كاسيميرو.

اقرأ أيضًا: خورخي فالدانو يسخر من إدين هازارد

وعقب مباراة ليفانتي، قال: «سعيد حقا لوجودي في الملعب والمشاركة في الفوز، فعندما تعود من الإصابة تحتاج للتعود على الإيقاع مرة أخرى، أحتاج إلى قليل من الوقت، أهم ما في الموضوع أننا فزنا وأبلينا بلاءً حسنًا».

وتجدر الإشارة إلى أن هازارد يضع الفوز بدوري الأبطال نصب عينيه، علمًا بأنه فاز مع تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي بالدوري الأوروبي.

اخبار ذات صلة