Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مياتوفيتش يكشف تفاصيل تتويج ريال مدريد بلقبه السابع في دوري الأبطال

مياتوفيتش يكشف تفاصيل تتويج ريال مدريد بلقبه السابع في دوري الأبطال

بريدراج مياتوفيتش المهاجم السابق لنادي ريال مدريد يتحدث عن ذكرى تتويج النادي الملكي باللقب السابع له في بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي جاء على حساب يوفنتوس في 1998.

إفي
إفي
تم النشر

كشف المونتينجري بريدراج مياتوفيتش النجم السابق لنادي ريال مدريد بعضًا من كواليس تتويج النادي الملكي بلقبه السابع في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسم 1997-1998، والأول في عصر الصور الملونة، حيث أكد أن لاعبي «الميرنجي» كانوا يخشون العودة إلى مدريد في حالة خسارة اللقب، بسبب ترتيبهم المتراجع في الدوري الإسباني خلال ذلك الموسم.

وتحل اليوم الذكرى ال ـ22 لتتويج ريال مدريد باللقب السابع له في «تشامبيونزليج»، إثر فوزه على يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف سجله مياتوفيتش نفسه.

وقال المهاجم الدولي السابق في تصريحات لتليفزيون النادي الملكي «الأمور كانت صعبة بالنسبة لنا في ذاك الموسم في الليجا، وذهبنا إلى أمستردام ونحن نفكر أنه في حالة خسارتنا، لن نستطيع العودة لمدريد. لقد كانت سنة كأس العالم، وكنا سنذهب مباشرة مع منتخباتنا، الأمور بالنسبة لي كانت واضحة تماما».

وأضاف «عندما بدأنا دوري الأبطال لم نكن نعتقد أننا سنصل لأبعد مرحلة، ولكننا فكرنا في إمكانية تحقيق هذا الأمر بداية من ثمن النهائي. تركنا المنافسة على الليجا ولكن الأمور سارت بشكل جيد في دوري الأبطال».

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد السابق منتقدًا خاميس رودريجيز: لا يبدو محترفًا

وبدا صاحب الـ 51 عاما متأثرا لدى مشاهدة مقطع فيديو للنهائي، وقال في هذا الصدد «يا له من فيديو رائع، يا إلهي! أشعر بتأثر شديد لمشاهدته مرة أخرى. السابعة، كل اللحظات التي مررنا بها خلال المباراة، وقبلها، وبعدها، هذا الأمر يحدث لك مرة واحدة كلاعب. بالنسبة لي هي اللحظة الأفضل في مسيرتي الاحترافية. دائما أشعر بتأثر شديد لدى مشاهدة تلك الصور».



وتابع «عندما تعاقدت مع ريال مدريد، لم يكن الهدف الفوز بدوري الأبطال. عمليا، لم يكن يتحدث أحد عن التشامبيونزليج، ولكن عن الليجا أو كأس الملك، لأن أجيالًا متعاقبة لم تتمكن من الفوز باللقب».

يذكر أن الكأس «ذات الأذنين» كانت غائبة عن دولاب بطولات الريال لمدة 32 عاما، منذ آخر تتويج للنادي الملكي باللقب في موسم 1965-1966.

اخبار ذات صلة