Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مونشي رفض ضم هالاند بـ 4 ملايين يورو

مونشي رفض ضم القناص هالاند بـ 4 ملايين يورو

كان المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني في ذلك الوقت يعمل في نادي روما الإيطالي، لكنه لم يحاول الحصول على توقيع النرويجي على الرغم من توصية لجنة الكرة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أصبح اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند حديث الشارع الكروي الأوروبي بشكل خاص والعالمي بشكل عام، بعد تألقه بشكل لافت مع فريقه السابق ريد بول سالزبورج النسماوي وفريقه الحالي بروسيا دورتموند الألماني.

وبعد حصول النادي الألماني على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية السابقة مقابل 20 مليون يورو فقط، وضعت العديد من الأندية أيديهم على رؤوسهم ندماً لأنهم لم يتمكنوا من الحصول على خدماته مقابل مبالغ زهيدة وقتها.

اقرأ أيضًا: ميسي: طريقة رحيل نيمار أزعجتني.. ولا نستطيع الفوز بدوري الأبطال

البداية كانت عند نادي هوفنهايم الألماني الذي كان قادراً على ضم اللاعب عندما كان يبغ 15 عام، ولكن فشلت الصفقة بسبب مطالبة وكيل اللاعب وقتها الحصول على 5000 يورو كراتب للاعب بينما كان الحد الأقصى للرواتب في النادي الألماني هو 2000 يورو.

ثم يأتي نادي برشلونة بعد ذلك ليرفض ضم القاطرة البشرية النرويجية مفضلاً التعاقد كيفين بواتينج من نادي ساسولو الإيطالي.

وكرر نادي أولمبيك مارسيليا نفس السيناريو عندما رفض ضم اللاعب معللاً وقتها أن مازال امام هالاند الكثير حتى يتعين عليه ارتداء قميص النادي الفرنسي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة آ بولا البرتغالية أن نادي روما الإيطالي رفض التعاقد مع اللاعب النوريجي إيرلينج هالاند قبل أن يبزغ نجمه في دوري أبطال أوروبا.

وقد صرح نجم منتخب إيطاليا السابق سيبينو نيلا في تصريحات نقلها عنه موقع فوتبول إيطاليا: «جرى عرض هالاند على روما منذ عامين مقابل 4 ملايين يورو».

وأضاف مدير نادي روما: "جرى عرض هالاند وقتها من قبل لاعب سابق في روما، ولكن مونشي المدير الرياضي لنادي روما وقتها رفضه، فانتقل هالاند إلى ريد بول سالزبورج بعد ذلك».

اخبار ذات صلة