Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مهاجم نابولي يشعر بالحماس لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

مهاجم نابولي يشعر بالحماس لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ميليك مهاجم نادي نابولي الإيطالي يكشف عن حماسه الشديد للعب أمام نادي برشلونة في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن ناديه قادر على التأهل.

إفي
إفي
تم النشر

شدد البولندي أركاديوش ميليك مهاجم نادي نابولي الإيطالي على شعوره بالحماس لمواجهة نادي برشلونة في فبراير المقبل، في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصف ميليك المواجهة أمام برشلونة بأنها «صعبة»، ولكنه رجح تأهل نابولي إلى ربع نهائي دوري الأبطال، مؤكدًا أن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم.
وقال اللاعب في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لنادي نابولي: «إنها مباريات مثيرة يرغب أي لاعب في المشاركة بها. فمثل هذه اللقاءات هي التي ينتظرها اللاعب في مسيرته لأنها تعطيك حماسا ودوافع كبيرة».

وأضاف ميليك الذي أحرز 10 أهداف مع فريقه هذا الموسم: «من الواضح أننا سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم ولكننا سنلعب دون خوف، ستكون مباراة صعبة للغاية ولكن كرة القدم جيدة لأن فيها كل شيء ممكن».

اقرأ أيضًا: رونالدينيو: لم أغيّر تاريخ برشلونة ومحظوظ بصناعة الهدف الأول لميسي

ويمر «الأتزوري» الذي تأهل لثمن نهائي دوري الأبطال كوصيف المجموعة الخامسة التي تصدرها ليفربول الإنجليزي، من سوء النتائج على مستوى الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الـ 11 ولم يذق طعم الفوز سوى مرة وحيدة في آخر 11 مباراة.

وصرح المهاجم البولندي: «على الرغم من تسجيلي 10 أهداف إلا أنني غير راضٍ تمامًا لأن الفريق لا يمر بأفضل حالاته حتى هذه اللحظة، ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا للخروج من هذا الموقف والعودة للطريق الصحيح، فنحن نمتلك لاعبين أصحاب جودة كبيرة».

وسيستضيف نابولي الفريق الكتالوني في ذهاب ثمن النهائي في 25 فبراير المقبل على ملعب «سان باولو»، على أن تقام مباراة الإياب في 18 مارس المقبل على ملعب «كامب نو».

اخبار ذات صلة