Web Analytics Made
Easy - StatCounter
محمد صلاح ينضم لقائمة ليفربول لمواجهة جينك في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح ينضم لقائمة ليفربول لمواجهة جينك في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يعود للمشاركة مع فريق ليفربول عقب غيابه عن «الريدز» في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شارك النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق جينك البلجيكي، والمقررة إقامتها مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعقب انتهاء المران، أعلن المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن قائمة الفريق المشاركة في مباراة الغد، والتي شهدت عودة محمد صلاح، عقب غيابه عن «الريدز» في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح شارك في تدريبات اليوم بشكل طبيعي، عقب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مباراة ليستر سيتي ضمن مواجهات البريميرليج.

صلاح صاحب الهدفين في دوري الأبطال، خاض تدريبات تأهيلية منفردة قبل نحو أسبوع، وأنهى برنامج التعافي الخاص به وانضم اليوم للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الريدز.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، فشهدت القائمة غياب الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب بسبب إصابة في الركبة، واللذين غابا عن تدريب الفريق الأحمر الأخير قبل السفر إلى بلجيكا.

بينما ضمت قائمة ليفربول لمواجهة جينك كلا من: أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، أوكسليد تشامبرلين، لالانا، بريفستر، روبيرتسون، أوريجي وكيليهر.

اخبار ذات صلة