Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا تحت التهديد

مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا تحت التهديد

أعلن يوفنتوس في بيان رسمي، إصابة مدافعه دانيللي روجاني بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي سيجعل إدارة النادي تتخذ كافة التدابير اللازمة للوقاية.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

بات مصير مباراة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مجهولًا، بعدما تعرض لاعب البيانكونيري دانيلي روجاني، للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ومساء الأربعاء، أعلن يوفنتوس في بيان رسمي، إصابة مدافعه بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعل إدارة النادي تتخذ كافة التدابير اللازمة من أجل وقاية جميع اللاعبين.

وسيتم وضع روجاني في حجر صحي يمتد حتى 14 يومًا، من أجل متابعة تطورات حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: عزل كريستيانو رونالدو في الحجر الصحي وتأجيل عودته إلى إيطاليا

وستكون مباراة يوفنتوس وليون في حكم المؤجلة، للعديد من الأسباب، وهو ما أوضح موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، حيث أشار الموقع إلى أن إدارة يوفنتوس تنتظر الاتصالات النهائية، من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، لتحديد مصير مباراة العودة.

وكان لقاء الذهاب في فرنسا قد انتهى لصالح ليون بهدف نظيف.

تطبيق العزل على روجاني ورفاقه

وأكد الموقع على أنه بعد الإعلان عن حالة روجاني سيتم تطبيق العزل عليه وكل من تواصلوا معه في الفترة الأخيرة، سواء لاعبين أو مدربين أو موظفين.

وأوضح أن فترة العزل المتفق عليها تستمر من 10 إلى 14 يومًا، مما يعني أن مباراة يوفنتوس ستكون في حكم التأجيل، خوفًا على حياة اللاعبين، بعدما تأجلت مباراة آرسنال ومانشستر سيتي، لأسباب مشابهة.

وتواجد روجاني على مقاعد بدلاء يوفنتوس، في انتصار الفريق الأخير على إنتر ميلان بالدوري الإيطالي، وهو اللقاء الذي أقيم بدون حضور جماهيري.

كما كان روجاني ضمن اللاعبين الذين تواجدوا في غرف خلع الملابس، واحتفل مع باقي الفريق بالانتصار على إنتر ميلان.

ويتصدر يوفنتوس في الوقت الحالي ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، ويأتي في المركز الثاني لاتسيو برصيد 62 نقطة، وفي المركز الثالث يتواجد إنتر ميلان برصيد 54 نقطة.

اخبار ذات صلة