Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لايبزيج يحقق فوز تاريخي ويطيح بتوتنهام من دوري أبطال أوروبا

لايبزيج يحقق فوزًا تاريخيًا ويطيح بتوتنهام من دوري أبطال أوروبا

لايبزيج حقق فوزا كبيرا على توتنهام وأطاح به من بطولة دوري أبطال أوروبا وتأهل للدور ربع النهائي في المسابقة القارية لأول مرة في تاريخه

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

بلغ فريق لايبزيج الألماني الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه توتنهام الإنجليزي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، 3-صفر الثلاثاء على ملعب «ريد بول أرينا» في إياب الدور ثمن النهائي.

وحسم لايبزيج نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثنائية عبر قائده الدولي النمسوي مارسيل سابيتسر في الدقيقة 10 و21، قبل أن يضيف بديله الدولي السويدي إميل فورسبرج الهدف الثالث بعد 20 ثانية من دخوله ومن أول لمسة (87).

يمكنك قراءة أيضًا: مدافع أتلتيكو مدريد عن مواجهة ليفربول: الأهم هو ألا نعاني كثيرًا

مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب توتنهام انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف عن طريق اللاعب تيمو فيرنر من ضربة جزاء بالدقيقة 58 من عمر اللقاء، إذ كان الضيوف على مقربة من التسجيل لأكثر من مرة بعدما أظهروا خطورتهم مرارا وتكرارا لكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة.

تابع أيضًا: هالاند يكشف عن أهم أحلامه.. ويشيد بكيليان مبابي

ولم يتواجه الفريقان من قبل في أي لقاء رسمي قبل لقاء مباراة الذهاب الذي انتهى بهدف نظيف، إذ لم يسبق لهما التواجه حتى في مباراة ودية من قبل، فهل يتمكن جوزيه مورينيو المتمرس في تلك البطولة من العبور بالقطر اللندني للدور ربع النهائي؟

تشكيلة لايبزيج وتوتنهام الرسمية في بطولة دوري أبطال أوروبا

تشكيلة لايبزيج

تشكيلة توتنهام

يمكنك متابعة المباراة تفصيليًا على الرابط التالي«اضغط هنا»

اخبار ذات صلة